رونالدينهو وزيدان ورونالدو.. ويكاند المشاهير في أكادير ومراكش(صور وفيديوهات)

كتب بواسطة على الساعة 18:16 - 26 أكتوبر 2015

4db3c
عصام أيت علي
تفاجأ أنصار الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بسفره إلى مدينة أكادير، أول أمس السبت (24 أكتوبر)، من أجل الاحتفال بفوز ريال مدريد الإسباني على سيلتا فيغو، رفقة صديقه بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ.
في المقابل، اهتمت الصحافة الوطنية والدولية بحضور الدولي البرازيلي السابق رونالدينهو للمشاركة في مباراة تكريم مصطفى حجي، في ملعب أدرار في أكادير، إلى جانب بعض نجوم المنتخب التونسي، وكذا جيل 98.

رونالدينهو وصديقه حجي
Jubile-de-Mustapha-Hadji-
شارك الدولي البرازيلي السابق رونالدينهو في مباراة تكريم مصطفى حجي، أول أمس السبت (24 أكتوبر)، في ملعب أدرار في أكادير.
رونالدينهو قال إنه “سعيد بالحضور إلى المغرب من أجل المشاركة في حفل اعتزال اللاعب مصطفى حجي”.
وأضاف البرازيلي، في تصريح لـ”الرياضية”، “حجي كان من اللاعبين المفضلين بالنسبة لي، وأنا سعيد بحضوري للمشاركة في هذا الحفل الكروي”.

رونالدو وهاري في أكادير
2
احتفل الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مساء يوم أمس السبت (24 أكتوبر)، بفوز فريقه ريال مدريد على سيلتا فيغو، لحساب الدوري الإسباني، في مدينة أكادير.
رونالدو كان حاضرا في مدينة أكادير رفقة صديقه بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسنيغ، والذي شارك في مباراة تكريم الدولي المغربي مصطفى حجي، في ملعب أدرار في أكادير.

زيدان وكأس “دانون”
unnamed
حضر الدولي الفرنسي السابق، زين الدين زيدان، المباراة النهائية التي جمعت براعم المنتخب الوطني المغربي ونظيره المكسيكي، لحساب كأس دانون، والذي انتهى بتتويج المنتخب المغربي باللقب، لأول مرة في تاريخ مشاركاته.
وعن احتضان مراكش لهذه المنافسات، أشاد زين الدين زيدان بجهود السلطات المحلية والمصالح الأمنية في سبيل إنجاح بطولة كأس دانون التي حظيت بتغطية واسعة من قبل وسائل إعلام وطنية ودولية.
وأشار زيدان، خلال الندوة الصحافية التي عقدت في مراكش، إلى أن المغرب، الذي يتميز بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والذي اعتاد زيارته لقضاء فترة العطلة، له من الإمكانيات والوسائل ما يجعله قادرا على احتضان وتنظيم تظاهرات رياضية عالمية.




ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد