غوارديولا وبيكهام ورونالدو وبنزيمة في مراكش.. نجوم يعشقون مدينة سبعة رجال (صور وفيديو)

كتب بواسطة على الساعة 11:54 - 12 أكتوبر 2015

badr hari
عصام أيت علي
لم ينتظر جمهور المستديرة الخضراء سفر الدون كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى مراكش، خاصة أنه لم ينشر الخبر على صفحته الرسمية في الموقع الاجتماعي فايس بوك أو أنستغرام، كما أن صحافة “التبركيك” العالمية لم تشر إلى ذلك، غير أن الدولي البرتغالي فاجأ الجميع وهو يحضر إلى أحد الملاهي المعروفة في مدينة مراكش، من أجل الاحتفال بتأهل البرتغال إلى كأس أمم أوروبا، المقرر تنظيمها في فرنسا في السنة المقبلة، رفقة صديقه بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسنيغ.
رونالدو خلق الحدث في مدينة مراكش، وانتشرت صوره على المواقع والجرائد العالمية، وكان مادة دسمة لوسائل الإعلام العالمية.
النجم البرتغالي ليس الوحيد الذي استمتع بطبيعة ومناظر مدينة مراكش، بل أن عددا من نجوم الكرة حلوا ضيوفا على هذه المدينة التي احتضنت الموندياليتو عامي 2013 و2014.

غوارديولا والزواج
guardiola
اختار المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدينة مراكش من أجل الاحتفال بزواجه الذي طال انتظاره بصديقته كريستينا سيرا.
غوارديولا اختار مراكش نظرا لهدوء أجوائها، كما أنها المدينة التي شهدت تتويج فريقه بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية على حساب الرجاء الرياضي، في المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب مراكش الكبير.

هاري يستضيف بنزيمة
badr_hari_benzema
قضى كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد الإسباني، عطلة نهاية سنة 2013 في مدينة مراكش، رفقة صديقه بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ.
بنزيمة كان مادة دسمة للصحافة الإسبانية، التي تابعت تحركات نجم “الميرينغي” في ملاهي مراكش مع هاري.

بيكهام وعيد الميلاد
files
احتفل النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، في ماي 2015، بعيد ميلاده الأربعين في مدينة مراكش، بحضور نجوم وشخصيات بارزة في عالم الفن وكرة القدم.
بيكهام اختار مراكش، لأنها المدينة التي شهدت احتفاله بزفافه مع زوجته فيكتوريا 2008.
وحسب مصادر إعلامية، فإن فيكتوريا رفضت احتفال بيكهام في إنجلترا، إذ فضلت السفر إلى مراكش من أجل الاحتفال بعيد ميلاد زوجها.

كارفاخال والعطلة
7950865-12360495
في صيف هذا العام، قضى داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد الإسباني، عطلته في المغرب رفقة زوجته.
ونشر كارفاخال مجموعة من الصور على صفحته في الموقع الاجتماعي تويتر، وهو يستمتع بالمناظر الطبيعية لأوريكة نواحي مدينة مراكش.



ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق