بسبب المشاكل.. الرجاء زبون وفي للفيفا

كتب بواسطة على الساعة 19:07 - 8 أكتوبر 2015

yakoubou
عصام أيت علي
راسل فريق جربة التونسي لكرة القدم الاتحاد الدولي “الفيفا”، من أجل استخلاص مستحقاته المالية العالقة لدى فريق الرجاء الرياضي، بخصوص اللاعب ياكوبو، الذي انتقل إلى الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وحسب الفريق التونسي، فإنه وضع شرطا جزائيا ينص على استفادته من مبلغ 20 ألف دينار تونسي، في حال انتقاله إلى فريق يمارس خارج الدوري الغاني.
قضية ياكوبو ليس الوحيدة، بل هناك مجموعة من القضايا لم يتم النظر فيها من قبل الفيفا.

كريستيان أوساغونا
osagona
بعد انتهاء الموسم الرياضي الماضي، رفض اللاعب النيجيري كريستيان أوساغونا الالتحاق بتداريب الرجاء، إذ فسخ عقده، بعدما لم يسدد الفريق الأخضر مستحقات فريق إينوغو رينجر، الذي لجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما جعل إدارة الرجاء تراسل “الفيفا”، من أجل الحسم في قضية أوساغونا الذي فسخ العقد من طرف واحد.
وبهذا الخصوص، قال بودريقة، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، إن الفريق الأخضر راسل “الفيفا” وينتظر رده، مؤكدا أنه راسل الجامعة الملكية المغربية للعبة أيضا، للتشطيب على اسم أوساغونا من لائحة الفريق، وذلك من أجل إضافة لاعب رابع أجنبي.

ليما مابيدي
lima mabide
انتدب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، اللاعب ليما مابيدي، قادما من فريق الصفاقس التونسي.
الفريق التونسي راسل محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، بخصوص انتداب اللاعب مابيدي، إذ أكد مكتب الصفاقسي التونسي، في بلاغ توصل موقع “كيفاش سبور” بنسخة منه، أن مابيدي ما زال مرتبطا بعقد احترافي مع الفريق التونسي، مطالبا إدارة الرجاء باحترام عقد اللاعب، وأيضا احترام العلاقة الأخوية بين الناديين، قبل أن يراسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، من أجل النظر في قضية اللاعب مابيدي.
إدارة الرجاء توصلت برسالة من الفيفا من أجل تقديم الدفوعات اللازمة، من أجل الرد على شكاية الصفاقس التونسي.
وبهذا الخصوص، قال محمد الناصيري، المدير العام لفريق الرجاء الرياضي، إن اللاعب لن يكون مؤهلا لحمل قميص الرجاء، وذلك في انتظار رد “الفيفا”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد