بلاغ حربي ودادي.. الوينرز تحتج وتحذر من عرقلة وقفتها أمام مركب بنجلون

كتب بواسطة على الساعة 19:15 - 17 أكتوبر 2013

مرسي رحل وأكرم لم يرحل.. شوهة الوداد في حيطان المغرب

 

جمال الرياضي

«لقد شاهدنا جميعا نفس المقابلة.. نفس الدمى التي تمثل ألوان فريقنا.. شاهدنا جميعا المستوى المتدني الذي وصل إليه الوداد.. كراكيز لا تستطيع حتى القيام بثلاثة تمريرات متتالية منظمة! نجوم من ورق مقوى جلبها الرئيس لتدافع عن ألواننا.. هدفهم وحلمهم الوحيد هو جمع المال والثروة على ظهر نادينا. كل هذا بسبب التسيير العشوائي الهاوي.. الذي يسير به نادي الوداد الرياضي..» بهذه الكلمات بدأت إلترا وينرز الودادية بلاغا ناريا دعت من خلاله جماهير الفريق الأحمر للعودة إلى الاحتجاج أمام مركب محمد بنجلون في البيضاء على عبد الإله أكرم، رئيس الفريق.

وأضاف البلاغ: «اليوم لم يعد هناك ودادي محايد.. فإما أن تكون مع الوداد.. أو تكون خائنا للوداد. وعليه فإننا نهيب إلى كافة أعضائنا، وكافة الرأي العام الودادي.. إلى أنه ستنظم وقفة احتجاجية يوم السبت المقبل (19 أكتوبر) على الساعة الثالثة بعد الزوال، أمام مركب بنجلون، تحت شعار وعنوان واحد: أكرم إرحل أنت وزبانيتك جميعا.. إلى مزبلة تاريخ الوداد».

وشدد بلاغ الوينرز على أن الاحتجاج السلمي هو حق مخول للجماهير من طرف دستور المملكة المغربية، مضيفا: «سنحتج بطريقة هادئة سلمية.. تؤكد مسؤوليتنا ووعينا وفكرنا ومستوانا الراقي.. بعيدا عن المشاكل والأحداث غير مرغوب فيها. ومع ذلك فأي قرار أو محاولة لعرقلة سير النهج العادي للاحتجاج قد يسبب نوبات لا يمكن السيطرة عليها. فكونوا جميعا في الموعد. “أكرم إرحل” لم تعد مجرد شعار، بل هو مطلب الأمة».

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق