بعد فشل انتقاله إلى ريال مدريد.. دي خيا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

كتب بواسطة على الساعة 11:59 - 2 سبتمبر 2015

de-gea21
وكالات
ما يزال تعثر انتقال دافيد دي خيا إلى ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يثير جدلا كبيرا في وسائل الإعلام الإسبانية. حارس مرمى مانشستر يونايتد كان مصمما على الانتقال إلى النادي الملكي للخروج من جحيم لويس فان غال، لكنه عانى خيبة أمل كبيرة عقب تعثر صفقته.
وذكرت إذاعة (كادينا كوبي) الإسبانية أن قادة ريال مدريد لا يستبعدون تمديد دي خيا عقده مع مانشستر يونايتد، رغم أن النادي الملكي لم يغير موقفه اتجاه دي خيا، حيث يرغبون في التعاقد معه بعد انتهاء عقده في 30 يونيو 2016.
ومن جانب آخر، أكدت صحيفة “آس” الاسبانية أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضا آخر لدي خيا من أجل تمديد عقده، وحسب مصادر الصحيفة الإسبانية فلا يستبعد حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق تمديد عقده في الوقت الراهن مع المانشتر.
وكان فان غال استبعد دي خيا من المباريات في انتظار انتهاء سوق الانتقالات، وستتوجه كل الانظار بعد المباريات الدولية إلى ما سيفعله المدرب الهولندي بعد نهاية قضية دي خيا، حيث في حالة استبعاده مرة أخرى فستكون رسالة قوية من النادي الانجليزي لحارس المرمى كي يمدد عقده أو سيرى نفسه مستبعدا من الفريق وهو الأمر الذي يهدد مشاركته في كأس أمم أوروبا 2016.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق