ملف اتحاد طنجة والمدرب بنهاشم.. الجامعة تحسم يوم 8 شتنبر المقبل

كتب بواسطة على الساعة 16:57 - 25 أغسطس 2015

benhachem
عصام أيت علي
استدعت لجنة النزاعات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الاثنين (24 غشت)، الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم وعبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، للمثول أمامها يوم 8 شتنبر المقبل، وذلك للبت في النزاع الذي بدأ شهر يونيو الماضي.
وقال مصدر مطلع في حديث لـ”كيفاش سبور” إن لجنة النزاعات ستبحث عن حل ودي بين الطرفين، من أجل طي الخلاف، وفي حال ما رفض أحد الطرفين الحل الودي فإنها ستبت في النزاع.
وبخصوص منح المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة رخصة تدريب فريق اتحاد طنجة، أكد المصدر ذاته أن الجامعة توصلت بوثيقة تتبث فسخ عقد المدرب بنهاشم من جانب واحد.
وكانت الجامعة رفضت منح بنشيخة رخصة التدريب، بحكم أن الفريق الشمالي يتوفر على مدربين (بنهاشم والجزائري بنشيخة).
يشار إلى أن فريق اتحاد طنجة، بعد صعوده إلى القسم الأول، تعاقد الفريق مع المدرب عبد الحق بنشيخة، غير أن الإدارة لم تفسخ عقدها مع المدرب محمد أمين بنهاشم، الذي ساهم في صعود اتحاد طنجة إلى القسم الأول.
بنهاشم راسل رئيس الفريق من أجل إيجاد حل لهذا المشكل، غير أنه لم يجد جوابا من مكتب اتحاد طنجة خلال تلك الفترة، ما جعله يقرر اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لأن عقده مع الفريق الطنجاوي ما زال ساريا لموسم إضافي، وذلك حسب بنود العقد المصادق عليه من قبل الجامعة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق