البطولة العربية للكرة الطائرة فتيان.. المنتخب المغربي يفوز على الجزائر

كتب بواسطة على الساعة 12:10 - 11 أغسطس 2015

volleyball001
و.م.ع
تفوق المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة على نظيره الجزائري بنتيجة 3ـ2 (23ـ25 و10ـ25 و25ـ22 و25ـ20 و15ـ13) في المباراة التي جمعت بينهما، مساء يوم أمس الاثنين (10 غشت)، برسم الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الأول (المجموعة الأولى) للدورة الثالثة عشرة للبطولة العربية للكرة الطائرة لمنتخبات الفتيان، التي تحتضنها مدينة سلا الى غاية 15 غشت الجاري.
و يعد هذا الفوز الرابع للمنتخب المغربي في الدور الأول بعد الأول على المنتخب الإماراتي والعماني والبحريني، قبل أن ينهزم بشكل مفاجئ في الجولة الرابعة أمام منتخب العراق.
ورفع المنتخب المغربي عقب هذا الفوز رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني خلف منتخب البحرين المتصدر بمجموع 13 نقطة، فيما حل المنتخب الجزائري في المركز الثالث بعشر نقاط بفارق النسبة الخاصة أمام المنتخب المغربي، ثم منتخب العراق في المركز الرابع برصيد 9 نقاط ومنتخب عمان بنقطتين وأخيرا منتخب الإمارات بنقطة واحدة في المركز السادس.
ويواجه المنتخب الوطني المغربي، يوم غدالأربعاء (12 غشت)، في دور ربع منتخب الكويت، فيما سيلتقي منتخب الجزائر مع نظيره السعودي والتونسي مع المنتخب العراقي والمنتخب البحريني مع نظيره القطري.
وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى دور ربع نهاية هذه البطولة المنظمة تحت شعار “الرياضة لغة للتواصل وجسر للمحبة والسلام”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد