لخلافة الفاسي.. جنرال و8 رؤساء في لائحة لقجع

كتب بواسطة على الساعة 15:04 - 1 أكتوبر 2013

جامعة الكرة.. الفاسي الفهري يضم 3 برلمانيين

 

جمال الرياضي

كشفت مصادر موثوقة لموقع «كيفاش» أن فوزي لقجع، المرشح لرئاسة جامعة كرة القدم، حسم بنسبة كبيرة في اللائحة التي سيتقدم به للرئاسة، والتي تضم عن البطولة الاحترافية عبد المالك ابرون، رئيس فريق المغرب التطواني، ونور الدين بوشحاتي، رئيس شباب الريف الحسيمي، ومحمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، إضافة إلى ممثل لفريق الجيش الملكي.

وكشفت مصادرنا في هذا الإطار أن لقجع عرض على الجنرال مصمم، الرئيس المنتدب للفريق العسكري، ترؤس لجنة المنتخبات الوطنية أو تولي أي منصب يختاره في المكتب الجامعي الجديد، غير أن المسؤول العسكري طلب مهلة للرد على هذا العرض بعد التشاور مع الرئيس الفعلي للجيش الملكي الجنرال حسني بنسليمان.

لائحة لقجع تضم عن فرق القسم الوطني الثاني رئيس فريق اتحاد ايت ملول، محمد اضرضور، ورئيس فريق اتحاد الزموري للخميسات، حسن الفيلالي. اللائحة تضم أيضا ممثلي ثلاث عصب، وهم رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى، محمد جودار، ورئيس عصبة مكناس تافيلات، محمد العدال، ورئيس عصبة تادلة ازيلال، محمد الشهبي، وممثلين عن الهواة وهما، مولود أجف، عن فريق ولودية العيون، وأسامة النصيري، عن فريق شباب المحمدية.

وينتظر أن يختار لقجع 3 أسماء أخرى من خارج أسرة كرة القدم في لائحة المكتب المديري الجديد التي سيتقدم بها في الجمع العام المقرر يوم 25 أكتوبر الجاري.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق