للذكرى.. رسالة بودريقة إلى المشجعين

كتب بواسطة على الساعة 14:44 - 2 يوليو 2015

boudriika raja hier
كيفاش (تـ: آيس بريس)
أُعيد انتخاب محمد بودريقة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس (2 يونيو)، رئيسا لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم لولاية ثانية، بعدما قدم استقالته من المكتب المسير للفريق الأخضر.
بودريقة أعلن في وقت سابق، عبر الموقع الرسمي للرجاء وصفحته في الموقع الاجتماعي فايس بوك، عدم ترشحه لولاية جديدة لرئاسة الفريق الأخضر، لعدة أسباب.

وفي ما يلي رسالة بودريقة لأنصار الرجاء:
حان الوقت لكي أقف وقفة شكر وإمتنان لكل فعاليات نادينا الرجاء الرياضي الكبير، لا من إلترات وجمعيات و منخرطبن ومحبين وجماهير وفية لم تبخل ولم تتخلى يوما ما على مساندة فريقها، الحمد لله 3 سنوات التي قضيتها على رأس النادي حققنا الشيء الكثير في الموسم اﻷول والثاني وفي الموسم الثالث لم تكن النتائج في مستوى التطلعات، المهم هو أنني على يقين تام أنني أعطيت وضحيت ماديا ومعنويا وصحيا من أجل راحة النادي، واليوم بعد تفكير عميق قررت وبقرار لا رجعة فيه بأن يكون الرحيل، حان وقت التغيير وحان وقت إعطاء الفرصة لدماء جديدة قادرة على تحمل المسؤولية داخل الرجاء الرياضي.
مرة أخرى أتقدم بالشكر الكبير لكل الجماهير ولكل اﻹلترات و الجمعيات الرجاوية و منخرطي النادي وكل الفعاليات التي ساندت محمد بودريقة طوال الثلات سنوات الماضية مع المتمنيات بأن يكون نادي الرجاء الرياضي الكبير في أحسن الأحوال في السنوات القادمة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق