المغرب الفاسي.. الجمع العام

كتب بواسطة على الساعة 22:42 - 16 يونيو 2015

masawiine
كيفاش
عقد فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، مساء يوم أمس الاثنين (15 يونيو) في فاس، جمعه العام العادي لموسم 2014 / 2015 الذي خصص لمناقشة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، مع انتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير.
وصادق الجمع العام للنادي، الذي ترأسه رشيد والي علمي، رئيس الفريق، وحضره 37 منخرطا من أصل 61، بالإجماع، على التقريرين الأدبي والمالي، كما فوض إلى رئيس النادي عملية تدبير انتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير.
واستعرض التقرير الأدبي للنادي الذي تلاه الكاتب العام للفريق، محمد رضا الزعيم، مجمل المنجزات التي قام بها المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي، خلال هذا الموسم إضافة إلى الحصيلة التقنية للفريق سواء في مسابقة البطولة أو كأس العرش وكذا الآفاق المستقبلية.
ومن جهته، حدد التقرير المالي مجمل مداخيل النادي التي تغطي الفترة ما بين 3 أكتوبر 2014 و31 ماي الماضي في 17 مليون و620 ألف درهم، بينما بلغت المصاريف 16 مليون و 726 ألف درهم.
وفي السياق ذاته، دعا رشيد والي علمي، رئيس الفريق، المحبين وغيورين وسلطات محلية ومنتخبين وأبناء مدينة فاس إلى الالتفاف حول الماص ودعمه ومساندته حتى يستعيد أمجاده الكروية وإشعاعه، باعتباره كان ولا يزال أحد أبرز الفرق الوطنية التي ساهمت في تطوير المشهد الرياضي في المغرب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق