كاريكاتير.. ميسي يبحث عن كل المجد في 2015

كتب بواسطة على الساعة 17:46 - 18 مايو 2015

meddi

وكالات
“البحث عن كل المجد في عام 2015” هو الشعار الذي رفعه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بعد هدفه في مرمى أتلتيكو مدريد، يوم أمس الأحد (17 ماي)، والذي أهدى الفريق الكتالوني لقب الليغا.
صاحب رباعية الكرة الذهبية يواجه تحديات خلال العام الحالي لا تقف عند فريقه البارصا فقط الباحث عن الثلاثية التاريخية بل مع منتخب التانغو أيضا في بطولة كوبا أمريكا والتي تنطلق في 12 يونيو المقبل بشيلي.
البرغوث ميسي أمامه مواجهتين بلقبين مع فريقه برشلونة خلال الأيام المقبلة، إذ يواجه أتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا في 29 ماي الجاري، ثم يغادر إلى برلين لمواجهة يوفنتوس الإيطالي يوم 6 يونيو المقبل في رحلة البحث عن ثالث الألقاب وهو دوري أبطال أوروبا.
وإذا كانت الإتهامات دائما ما تلاحق ميسي بأنه لم يصنع المجد مع منتخب التانغو الأرجنتيني مثلما فعل مارادونا فإن الفوز بكأس كوبا أمريكا قد يخرس هذه الألسنة، إذ يسافر ميسي من برلين إلى تشيلي مباشرة للإنضمام لتشكيلة المدرب تاتا مارتينو باحثا عن اللقب الرابع له هذا الموسم.
ولا شك أن فوز ميسي بهذه الألقاب سيفتح الباب على مصراعيه أمامه للفوز بلقب الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه في إنجاز غير مسبوق.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق