البطولة العربية لألعاب القوى.. المغرب ثانيا بعد مصر

كتب بواسطة على الساعة 12:11 - 27 أبريل 2015

botola arabiya
و.م.ع
تصدرت مصر قائمة الترتيب في منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية لألعاب القوى في البحرين، بعد أن تساوت مع المغرب في عدد الميداليات الذهبية، وأضافت ميدالية فضية إلى حصيلتها (خمس ميداليات فضية مقابل أربع للمغرب).
وأضاف المغرب يوم أمس الأحد (26 أبريل) إلى حصيلة ميدالياته، ميدالية فضية في مسابقة القفز بالزانة أحرزتها نسرين دينار، التي احتلت الصف الثاني بعد التونسية سيرين فضيلي التي فازت بالميدالية الذهبية.
كما حصل كل من عبد الله الشريعي (رمي الرمح) وفدوى سيدي ماداني (3000 متر موانع) على الميدالية البرونزية.
واحتلت مصر الصدارة بعد حصدها ميدالية ذهبية في منافسات رمي الرمح نالها إيهاب السيد، فيما احتفظت مملكة البحرين بالمركز الثالث في الترتيب العام بعد نيلها ميداليتين ذهبيتين في سباقي 4 مرات 100 م و3000 م موانع.
وضمن منافسات الذكور، أحرز الجزائري عصام نيمة على الميدالية الذهبية لمسابقة الوثب الثلاثي، فيما فازت الكويت بالميدالية الذهبية في مسابقة 4 مرات 100 م تتابع متفوقة على قطر التي حلت في المركز الثاني.
وضمن منافسات الإناث، حصلت الجزائرية زوينة بوزيرة على الميدالية الذهبية في مسابقة رمي المطرقة، متقدمة على التونسية سراح سعدية، والمصرية إسراء محمد.
وفازت البحرينية روث جيبيت بالميدالية الذهبية في مسابقة 3 ألاف متر موانع، ومواطنتها تاجست جيتنت بالميدالية الفضية، فيما أحرزت الإماراتية علياء محمد على الميدالية الذهبية في مسابقة 10 آلاف متر، متقدمة عن البحرينية ايوني سجيجي التي احتلت المركز الثاني.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق