الجولة 27.. الوداد يسير بثبات نحو اللقب

كتب بواسطة على الساعة 11:54 - 27 أبريل 2015

waac vs dhj
عصام أيت علي
حقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم فوزا مهما على حساب مستضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لصفر، في المباراة التي أقيمت، يوم أمس الأحد (26 أبريل)، في ملعب العبدي في الجديدة، لحساب منافسات الجولة 27 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.
وبهذا الفوز، ابتعد الوداد، متصدر البطولة برصيد 55 نقطة، عن أقرب مطارديه أولمبيك خريبكة، صاحب الرتبة الثانية، في حين تجمد رصيد الدفاع الجديدي عند النقطة 36 ليحتل الرتبة الثامنة.
وفي مباريات أول أمس السبت (25 أبريل)، تمكن فريق أولمبيك خريبكة من تحقيق فوز هام على الاتحاد الزموري للخميسات بهدف لصفر، في المباراة التي أقيمت في ملعب 18 نونبر في الخميسات.
وفي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، عاد الكوكب المراكشي بتعادل مهم أمام الرجاء الرياضي بهدف لمثله.
وسجل العياطي الهدف الأول لصالح الفريق المراكشي في الدقيقة السابعة، قبل أن يعدل الصالحي النتيجة في الدقيقة 38 من الشوط الأول.
وقاد نور الدين الكرش فريقه حسنية أكادير إلى تحقيق فوز على النادي القنيطري، في ملعب أدار في أكادير، إذ تمكن من توقيع الهدف الوحيد في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول.
وفي ديربي العاصمة الرباط، انتهت المباراة بين الجيش الملكي والفتح الرياضي بالتعادل بصفر لمثله.
وكان المغرب الفاسي فاز على أولمبيك آسفي بهدف لصفر، عصر أول أمس الجمعة (24 أبريل)، وسجل هدف الفوز المهاجم وسام البركة في الدقيقة 64 من الشوط الثاني.
وبهذه النتيجة، يحتل المغرب الفاسي الرتبة 11 برصيد 30 نقطة، في حين تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة 33 ليحتل الرتبة التاسعة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق