الرجاء.. المكتب غير مسؤول عن سفر الجمهور إلى الجزائر

كتب بواسطة على الساعة 18:58 - 24 أبريل 2015


عصام أيت علي
أصدر المكتب المسير للرجاء الرياضي بلاغا، عبر موقعه رسمي، يخبر فيه جماهير الفريق أنه ليس مسؤولا عن أي رحلة منظمة للمشجعين إلى الجزائر، لمساندة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري، لحساب الدور الثاني من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
وفي ما يلي نص البلاغ:
“ينهي المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي إلى علم جميع الجماهير الرجاوية أنه غير مسؤول عن أي رحلة من الرحلات المنظمة للجزائر، لمتابعة مباراة الفريق الأخضر أمام وفاق سطيف الجزائري، برسم إياب الدور الثاني من دوري عصبة الأبطال الإفريقية.
ويتأسف المكتب المسير للرجاء لمحاولة البعض الإساءة إليه، وتوجيه اتهامات باطلة لأعضائه، بخصوص تنظيمه لرحلات جوية للجزائر، ومحاولة الاستفادة منها ماديا، ويؤكد أنه لن يتكلف بأي رحلة منظمة إلى الجزائر.
وكان المكتب المسير يمني النفس بتنظيم رحلات جوية مجانية لجماهيره، لتمكينها من التنقل بأعداد كبيرة لمساندة فريقها في المباراة الحاسمة أمام سطيف، غير أن الظروف الحالية لا تسمح بذلك.
ويتمنى المكتب المسير للرجاء أن تكون الجماهير الوفية حاضرة بقوة كعادتها في ملعب سطيف لتقديم درس جديد في طرق التشجيع ودعم اللاعبين، بعد انبهار بعثة الفريق الجزائري باللوحات الفنية الرائعة للجماهير الخضراء في مباراة الذهاب بملعب مركب محمد الخامس.
كما يغتنم مسؤولو الرجاء المناسبة للتعبير عن شكرهم وامتنانهم لجماهير الفريق على ما قدموه من دعم ومساندة لا توصف للاعبين منذ بداية الموسم، رغم النتائج التي كانت أحيانا غير مرضية، وكانوا خير سند لهم في الفترات العصيبة التي مروا منها.
شكرا لجماهير الرجاء ودمتم للخضراء أوفياء.”

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد