بوشحاتي لـ كيفاش: ما عندنا حتى مشكل مع الكاف

كتب بواسطة على الساعة 19:39 - 3 أبريل 2015

اعتراف متأخر.. حياتو متخوف من فشل دورة غينيا الاستوائية

عصام أيت علي
قال نور الدين بوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن قرار محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” لا يهم الاتحاد الإفريقي، بقدر ما يهمنا نحن كمغاربة، بحكم أن جيلا من اللاعبين كان سيضيع، بسبب عقوبة الكاف.
وأضاف بوشحاتي، في تصريح لموقع “كيفاش سبور”، أن الجامعة ليس لها أي خلاف مع الاتحاد الإفريقي، مشيرا إلى أن القضية انتهت بعد حكم “الطاس” لصالح المغرب.
وأشار بوشحاتي إلى أن المكتب الجامعي سيجالس الناخب الوطني بادو الزاكي، بعد إجراء القرعة الخاصة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017، من أجل تحديد الأهداف المقبلة.
وفي رد على سؤال “كيفاش سبور” حول وقوف محمد روراوة، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي، ضد المغرب، قال البوشحاتي، إن روراوة كان حاضرا في الجلسة الأخيرة، لكنه لم يتدخل.
وبخصوص تعليق مدير التواصل في الاتحاد الإفريقي حول مسألة مشاركة المغرب في التصفيات الإفريقية، قال إن قرار “الطاس” واضح ومُلزم للاتحاد الإفريقي بمشاركة المنتخب الوطني في التصفيات، مبرزا أنه في حال ما رفض “الكاف” مشاركة المنتخب “فهاديك حاجة أخرى”.
وأكد البوشحاتي أنه “ما كاينش شي حاجة كواليس من غير النزاع اللي كان بيني وبين هشام العمراني الكاتب العام للاتحاد الإفريقي، من غيرو ما كانش شي كواليس في هذه القضية”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق