قمة الكلاسيكو.. توقعات وانتماءات المشاهير

كتب بواسطة على الساعة 16:33 - 22 مارس 2015

image

وكالات
لم يتبق سوى ساعات قليلة تفصل العالم الكروي عن أقوى مباراة في الموسم، والتي تجمع نادي ريال مدريد، بطل أوروبا ووصيف الدوري، مع المتصدر فريق برشلونة، على ملعب الكامب نو معقل الكتلان، ضمن الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ومن المتوقع أن يتابع هذه المباراة كم هائل من الأسماء العالمية الرياضية وغيرها، لم تقدمه من متعة عودتنا عليها في جميع المباريات التي لعبت من قبل.
في هذا التقرير يستعرض لكم موقع أبرز الأسماء التي قد تحضر الكلاسيكو، وعن توجه بعض المشاهير من خارج البيت الرياضي وتحديدا من الوسط الفني.

1 – رافائيل نادال
من المعروف أن النجم الإسباني من عشاق ريال مدريد ومن المتعصبين له، حيث شوهد في أكثر من مناسبة في مدرجات السانتياغو برنابيو لمؤازرة الملكي.

2 – توم كروز
يعتبر الممثل الهوليودي نفسه من المتعصبين في تشجيع ريال مدريد وقد تم التقاط بعض الصور له في مدرجات الميرنغي وهو في حالة تشجيع بروح عالية وتأثر واضحين.

3 – كوبي براينت
نجم كرة السلة الأمريكي من محبي نادي برشلونة وقد زار النادي في الموسم قبل الماضي والتقط بعض الصور ويعتبر من أًصدقاء ميسي وبويول المقربين.

4 – حسن عبد الفتاح
يتوقع نجم المنتخب الأردني ونادي الخريطيات القطري أن يكون الفوز من حليف الكتلان بهدفين مقابل هدف في سهرة الكلاسيكو، واعترف بأنه من محبي برشلونة.

5 – وائل جمعة
اعترف النجم المصري وصخرة دفاع الأهلي القاهري، بحبه لريال مدريد بل وسيكون موجودا في الكلاسيكو ليساند الملكي، ويتوقع الخروج بنتيجة جيدة من أرض الكتلان.

6 – باتريك كلويفرت
لاعب برشلونة السابق توقع فوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف على الملكي في تصريح سابق له نقلة .

7 – فيليسيانو لوبيز
رشح نجم التنس الإسباني نادي برشلونة للفوز نظرا للظروف، لكنه اعتبر نفسه من مشجعي الملكي متمنيا الفوز لفريقه بالرغم من قوة برشلونة.

8 – جينيفر لوبيز
الحسناء الأميركية تعتبر من مشجعي ريال مدريد وقد اعترفت بذلك لحظة إحياء حفل في العاصمة الإسبانية مدريد.

9 – فرانس بيكنباور
الثعلب الألماني توقع فوز الكتلان في الكلاسيكو بتصريح له لصحيفة ماركا بسبب عدد من الطروف السيئة التي يمر بها ريال مدريد بهذه الفترة.

10 – بيرند شوستر
الملاك الأشقر الألماني كما يلقب، يتوقع فوز برشلونة في تصريح له لصحيفة ماركا، ويؤكد أن السبب تصاعد مستوى ميسي وهبوط مستوى غريمه كرستيانو رونالدو.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق