بالأرقام .. ميسي يتفوق على كريستيانو رونالدو في العام 2015

كتب بواسطة على الساعة 16:25 - 22 مارس 2015

ميسي ورونالدو.. العداوة ثابتة والصواب ما يكونش

وكالات
شهدت بداية العام الجديد 2015 انفجارا هجوميا للدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، متفوقا بذلك على منافسه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بطل أوروبا ووصيف متصدر الترتيب.
صاروخ ماديرا، المتوّج في يناير الماضي بجائزة الكرة الذهبية الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، تنازل عن عرش الصدارة لصالح البرغوث الأرجنتيني الذي تصدر قائمة هدافي الليغا برصيد 32 هدفا، تاركا مهمة المطاردة لرونالدو صاحب المركز الثاني برصيد 30 هدفا.
وخاض ميسي، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، 18 مباراة مع النادي الكتلوني منذ بداية العام 2015 في مختلف المسابقات، وسجل 20 هدفا بمعدل 1.1 هدف في المباراة الواحدة، فيما قام بتمرير 12 كرة حاسمة لزملائه.
وعلى الجانب الآخر، شارك كريستيانو رونالدو في 14 مباراة مع النادي الملكي، وسجل 9 أهداف بمعدل 0.6 هدف في المباراة الواحدة، وقام بتمرير 4 كرات حاسمة لزملائه.
انتفاضة ميسي ساهمت في تربع برشلونة على عرش صدارة ترتيب أندية الليغا برصيد 65 نقطة، بينما يقبع ريال مدريد في وصافة الترتيب برصيد 64 نقطة بسبب التراجع الكبير في أداء عدد غفير من نجومه يتقدمهم الدون البرتغالي.
يذكر أن فريق برشلونة سيستضيف ريال مدريد على ملعب (كامب نو) اليوم الأحد (22 ماري)، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق