تقرير.. الريال لم يحقق أي انتصار في الكامب نو منذ 2012!

كتب بواسطة على الساعة 12:37 - 17 مارس 2015

كأس السوبر الأوروبية‎.. الدون يقود الريال لإحراز اللقب

وكالات

يزور فريق ريال مدريد، مساء الأحد المقبل (22 مارس)، ملعب الكامب نو لمواجهة برشلونة. رجال كارلو أنشيلوتي سيحاولون تحقيق الثلاث نقاط في أحد أصعب الملاعب، والذي يجد فيه ريال مدريد دائما صعوبات لتحقيق الفوز في السنوات الأخيرة.
ولم يحقق ريال مدريد الفوز على ملعب برشلونة في الدوري الإسباني منذ عام 2012. وكان آخر فوز حققه زملاء كريستيانو رونالدو مع جوزيه مورينيو كمدرب على ملعب الكامب نو، وكان الإسباني بيب غوارديولا يشرف على تدريب برشلونة وانتهت المباراة بنتيجة 1-2.
وخلال آخر 12 سنة، حقق ريال مدريد فقط 3 انتصارات على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني، فخلال عام 2003 حقق ريال مدريد الفوز بنتيجة 2-1 أمام برشلونة، وكان آنذاك البرتغالي كارلوس كيروش هو من يشرف على تدريب النادي الملكي.
وسجل لريال مدريد كل من روبرتو كارلوس ورونالدو نازاريو الهدفين في المباراة، في حين سجل المهاجم الهولندي باتريك كلويفرت الهدف الوحيد للفريق الذي كان يدربه فرانك ريكارد، وقد حقق في ذلك الموسم (2003/2004) نادي فالنسيا لقب الدوري الإسباني.
وجاء الفوز الثاني لريال مدريد على ملعب الكامب نو خلال العام 2007، وكان آنذاك يدربه الألماني بيرند شوستر وإنتهت المباراة بنتيجة 0-1-0 بعد هدف من البرازيلي خوليو بابتيستا وحقق النادي الملكي لقب الدوري في ذلك الموسم.
وكان الفوز الأخير لريال مدريد على ملعب الكامب نو في الليغا خلال موسم 2011/2012، وسجل كلا من سامي خضيرة وكريستاينو رونالدو الهدفين في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 ومهدت لريال مدريد الطريق لتحقيق لقب الدوري الإسباني.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق