الرئيس الجديد للاتحاد الإنجليزي: لا أحد يعتقد أن منتخب إنجلترا لديه فرصة للفوز بكأس العالم في البرازيل

كتب بواسطة على الساعة 11:38 - 6 سبتمبر 2013

الرئيس الجديد للاتحاد الإنجليزي: لا أحد يعتقد أن منتخب إنجلترا لديه فرصة للفوز بكأس العالم في البرازيل

 

كيفاش

قال غريغ دايك، الرئيس الجديد للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يوم أمس الخميس (5 شتنبر)، إنه لا أحد يعتقد أن منتخب إنجلترا لديه فرصة حقيقية للفوز بكأس العالم في البرازيل العام المقبل.

وقال دايك، في تصريح لهيأة الإذاعة البريطانية “بي.بي.سي”، بعد يوم واحد من تحذيره من أن فرصة إنجلترا ستكون ضعيفة في المنافسة بجدية على الألقاب في المستقبل، إنه “إذا لم يحصل اللاعبون الإنجليز على المزيد من الفرص للعب في الدوري، فهذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نلعب بشكل جيد في البرازيل إذا تأهلنا”.

وأضاف: “لكني لا أعتقد أنه يوجد شخص يعتقد حقا أننا سنحرز كأس العالم في البرازيل”.

وتوقع دايك مستقبلا قاتما للمنتخب الإنجليزي إذا استمر الاعتماد شبه الكلي على اللاعبين الأجانب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الوقت نفسه، أكد دايك أنه بوسع منتخب إنجلترا الفوز بكأس العالم 2022 والوصول على الأقل إلى دور نصف نهاية بطولة أوروبا 2020.

وأضاف قوله: “سألت مجموعة من الصحافيين عما يمكن اعتباره نجاحا لنا في البرازيل وكان مجمل الإجابات أنه إذا بلغنا دور الربع النهاية سيكون بوسعنا أن نحقق أشياء رائعة جدا”.

وأوضح: “هذا لا يعني أننا لا نستطيع الفوز بكأس العالم لكن دعونا لا نضحك على أنفسنا. من الصعب جدا أن يفوز أي منتخب أوروبي بكأس العالم في أمريكا الجنوبية. لن نكون بالطبع من المرشحين لإحراز اللقب”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق