مباريات الجولة 21.. الوداد من أجل توسيع الفارق والخميسات لتفادي النزول

كتب بواسطة على الساعة 18:35 - 27 فبراير 2015

بطولة

عصام أيت علي
يرحل فريق الوداد الرياضي إلى الحسيمة، من أجل مواجهة شباب الريف المحلي، يوم غد السبت (28 فبراير)، في ملعب ميمون العرصي، لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.
ويسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق نتيجة الفوز خلال هذه المباراة، من أجل توسيع الفارق بينه وبين مطارديه، في حين سيعمل المدرب عزيز العامري، المتعاقد حديثا مع شباب الريف الحسيمي، على إيجاد تشكيلة قادرة على تحقيق الأهم في هذه المباراة.
وفي أسفل الترتيب، يواجه شباب أطلس خنيفرة يوم غد السبت النادي القنيطري، في الملعب البلدي في القنيطرة على الساعة الواحدة والنصف زوالا.
بالمقابل، سيكون فريق الاتحاد الزموري للخميسات في مهمة صعبة أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، إذ سيحاول المدرب الجديد للفريق الزموري تحقيق أول انتصار له، من أجل الابتعاد عن المركز الأخير، في حين سيرغب الفريق الجديدي في العودة بالنقاط الثلاث.
وفي مباريات الأحد، يستضيف الجيش الملكي نظيره أولمبيك آسفي، المنتعش بفوز هام على المغرب التطواني خلال هذا الأسبوع، بينما يلعب الكوكب المراكشي أمام الفتح الرياضي، في قمة الجولة 21، التي تعرف تأجيل ثلاث مباريات، بدعوى مشاركة ثلاثة أندية (الرجاء الرياضي والمغرب التطواني ونهضة بركان) في المنافسات الإفريقية خلال نهاية هذا الأسبوع.

برنامج الجولة 21:

السبت
شباب أطلس خنيفرة : النادي القنيطري (الواحدة والنصف زوالا)
شباب الريف الحسيمي : الوداد الرياضي (الثانية والنصف زوالا)
الاتحاد الزموري للخميسات : الدفاع الحسني الجديدي (الثالثة والصف عصرا)

الأحد
الجيش الملكي : أولمبيك آسفي (الثانية زوالا)
الكوكب المراكشي : الفتح الرياضي (الثالثة زوالا)

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق