اللي دوا يرعف.. الكاف تهدد التونسيين وتطالبهم بالاعتذار!

كتب بواسطة على الساعة 17:38 - 4 فبراير 2015

عيسى حياتو
وكالات
هدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحرمان المنتخب التونسي من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية القادمة عام 2017 على خلفية الأحداث التي تلت مباراة نسور قرطاج أمام غينيا الاستوائية في دور ربع نهاية كأس إفريقيا.
وأشار الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الرسمي إلى أن الاتحاد التونسي عليه تقديم اعتذار في موعد أقصاه، غدا الخميس (5 فبراير)، على تصريحات رئيسه وديع الجريء الذي اتهم الكاف ومسؤوليها بالفساد والرشوة مقابل مساعدة غينيا الإستوائية على التأهل لدور نصف نهاية كأس الأمم.
وفرضت الكاف غرامة قدرها 50 ألف دولار لسوء سلوك لاعبي تونس والطاقم التقني وبعض المسؤولين عقب المباراة، وإلزام الاتحاد التونسي بسداد مصاريف صيانة مستودع الملابس والثلاجة التي كسرها اللاعبون، مقابل غرامة 5 آلاف دولار على غينيا الاستوائية لاقتحام الجماهير أرض الملعب عقب المباراة احتفالاً بالفوز.
وقررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم تأجيل النظر في ملف المنتخب التونسي إلى جلسة، يوم الجمعة المقبل (6 فبراير)، بعدما كان قد راسل يوم الأحد الماضي الاتحاد التونسي لكرة القدم وأعلمه بأنه سيعقد اجتماعا الثلاثاء بغينيا الاستوائية لاتخاذ قرارات تأديبية ضد رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء وكل اللاعبين لمنتخب تونس.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق