فاطال تايغرز: البطولة فاسدة ويجب التحقيق في تلاعبات التحكيم

كتب بواسطة على الساعة 17:28 - 4 فبراير 2015

فاطال تايغرز: البطولة فاسدة ويجب التحقيق في تلاعبات التحكيم
يونس خليف
هاجمت إلترا “فاطال تايغرز”، المشجعة لفرق المغرب الفاسي، بشدة التحكيم وبعض مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خلفية قرارات الحكم عبد الله بوليفة، التي حرمت الفريق الفاسي من الفوز، ومكنت الوداد من الخروج بالتعادل من المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد المنصرم.
وقالت الإلترا الفاسية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية: «للأسف حين تخلص اللاعبون من خوفهم وكان بإمكانهم الفوز، كان للحكم رأي آخر. لدى عوض الاكتفاء بإيقاف الحكم، نطلب نحن كمجموعة فاطال تايغرز بفتح تحقيق فوري وعام، يشمل كافة التلاعبات التي بات يشهدها التحكيم المغربي غير العادل، ومساءلة لجنة التحكيم والتحقيق معها، لإثباث أسس المنافسة الشريفة و الروح الرياضية، هذا فعلا إن كنا في دولة ينتصر فيها الحق والقانون، أما في حال الصمت، فهذا يُعتبر شغبا، ومن حق المتضررين الرد بنفس الطريقة أي شغب أكبر، حتى يكون هناك تكافئ وعدالة».
وأضافت «فاطال تايغرز» أنه «بات من الواضح أن كل من له مكتب وأعضاء جامعيون ذوي سلطة ونفوذ وبمجرد الاحتجاج على التحكيم في إحدى الدورات حتى تتم مصالحته بأخطاء تحكيمية لصالحه، وهذا ليس حال فريق بعينه، بل هو حال كل الفرق بالبطولة، قد يكون من بينها فريقنا، مادام الفساد عنوانا بارزا للبطولة…».

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد