تيفو.. «الوينرز» تعترف وتهاجم الجامعة والتحكيم والإعلام وبودريقة

كتب بواسطة على الساعة 15:53 - 3 فبراير 2015

تيفو.. «الوينرز» تعترف وتهاجم الجامعة والتحكيم والإعلام وبودريقة
يونس خليف
كشفت إلترا وينرز، المساندة لفريق الوداد البيضاوي، عن فحوى التيفو الذي رفعته في مباراة الفريق الأحمر ضد المغرب الفاسي، والذي تضمن انتقادا واضحا للجامعة والتحكيم والصحافة.
الفصيل المساند لفريق الوداد نشر بيانا على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك أكد من خلاله أنه قصد من خلال التيفو المذكور إيصال رسالة مفادها أن الجامعة والتحكيم يقفان حجر عثرة في مسار الفريق، وأن رجال الإعلام يباعون ويشترون ضد مصالح فريقهم، حيث جاء في البلاغ: «إعلام يرتدي معاطف مليئة بالجيوب ومتخصص في توزيع الشائعات يمينا ويسارا، صحفيون لديهم العديد من القواسم المشتركة، أهمها مبدأ البيع والشراء فمن يدفع أكثر يتحكم أكثر..».
وشمل إتهام الوينرز أيضا رئيس فريق الرجاء البيضاوي، محمد بودريقة، حينما وصفته بالمتحكم بكواليس الجامعة الملكية.
من جهة أخرى، اعترف بلاغ الوينرز بأن الحكم بوليفة كان متحيزا للوداد في مباراته ضد المغرب الفاسي، حيث قال: «الفريق استفاد من أول ضربة جزاء كانت للأمانة خيالية، ونحن نعترف بذلك لأن مدرسة بنجلون علمتنا أن نلعب بشرف ونعترف، فهذه مبادئنا التي لن يمحيها الزمن. في المقابل لا نفهم لماذا بعض الحكام لازالوا يواصلون مهامهم بشكل عادي رغم أنهم كانوا سببا في أخطاء فادحة ضد الوداد كما هو الحال للتيازي وزوراق، بينما آخرون تم إيقافهم ومعاقبتهم».

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق