زهير نعيم: المباراة ضد أوكلاند هي مفتاح الموندياليتو

كتب بواسطة على الساعة 14:27 - 3 ديسمبر 2014

المغرب التطواني.. الهزيمة برباعية أمام لييدا الإسباني‎

يونس خليف
أكد زهير نعيم، لاعب فريق المغرب التطواني، أن المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية، التي سيخوضها فريق “الحمامة البيضاء” ضد أوكلاند سيتي يوم 10 دجنبر الجاري، تمثل المباراة المفتاح.
وأوضح، في تصريح لموقع “الفيفا”، أنه “إذا تمكنا من تحقيق ما نريد فيها فسيكون مشوارنا إيجابيا. لقد تابعت جميع مباريات الفريق النيوزيلندي في مشاركاته بكأس العالم للأندية ويمكننا أن نفوز عليه، فهو ليس بالفريق الصعب، وليس بالفريق الضعيف”.
ويعتقد نعيم ألا مستحيل مع التطوانيين، وأن الأمل واحد في الذهاب بعيدا في العرس العالمي للأندية، إذ قال في هذا الشأن: “زملائي قادرون على تقديم بطولة مثالية. صحيح أننا لاعبون شباب ولكن أرى في وجوههم إرادة كبيرة لبلوغ المجد العالمي، ففي ثلاث سنوات فزنا ببطولتين للدوري المغربي، وهذا ليس بالأمر السهل”.
وبينما يتعثر المغرب التطواني جولة بعد جولة في الدوري المغربي، وهي النتائج التي دفعت أنصار الفريق إلى التشكيك في قدرة فريقهم على تقديم أداء جيد في المغرب 2014، يرى نعيم عكس ما يراه الجمهور، إذ أوضح قائلا: “ذهن اللاعبين مشغول بكأس العالم للأندية والكل يمني النفس بالمشاركة في هذه البطولة. النتائج ليست إيجابية في الدوري المغربي لأن اللاعبين ضحوا بالكثير لكي يبلغوا كأس العالم. سننفجر في البطولة، وسنظهر طاقتنا المعهودة”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق