رسميا.. سالينا سالينا من هاد الكان سالينا (وثيقة)

كتب بواسطة على الساعة 21:30 - 8 نوفمبر 2014

Capture d’écran 2014-11-08 à 20.16.25

كيفاش

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت (8 نونبر)، عن تمسكها بقرار بتأجيل كأس الأمم الأفريقية، التي كان من المقرر تنظيمها في 17 يناير المقبل، مخافة انتشار فيروس “الإيبولا”.

وراسلت وزارة الشباب والرياضة، يوم أمس الجمعة (7 نونبر)، رسميا الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، لإبلاغه بالقرار النهائي للمملكة المغربية.

وأفاد بلاغ لوزارة الشباب والرياضية أن “هذا القرار أملته دواعي صحية ذات خطورة قصوى ترتبط بالمخاطر الجدية لانتشار وباء إيبولا القاتل”، مبرزا أن “قرار المغرب يكتسي طابعا منطقيا من أجل تعديل الجدول الزمني لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم من خلال إعادة اعتماد نظام دورتي 2012 و2013 خلال سنتي 2016 و2017”.

وكان مصدر جامعي كشف لموقع «كيفاش سبور» أن الكاف هددت بفرض عقوبات قاسية على المغرب في حال تخليه عن تنظيم كأس أمم إفريقيا لسنة 2015، موضحا أن هذه العقوبات تشمل الحرمان من تنظيم أي تظاهرة إفريقية مستقبلا إلى جانب التوقيف لمدة 4 سنوات.

 

الوثيقة

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. الفاسي

    السلام عليكم .. فين عمرنا طفرناه اصلا بهاد الكرة مصاب غير الصحة و السلامة معندنا منديروا بهاد التنضيم اللي يخرج على هدا الوطن بما فيه ، اللهم نوقفو الكرة ولا نصدقو من بعد موقفين السياحة و التجارة الخارجية و العيشة تحرار علينا اتمنى ان يكون هدا الخبر صحيح وشكرا.

    إجابة
  2. غيور

    هانية ماخصناش غير يربحو بيه

    إجابة
  3. Abdou

    صحة كل مواطن مغربي فوق كل اعتبار و كل مساومة.
    و الله المستعان.

    إجابة

إضافة تعليق