كازا.. 27 مليار سنتيم لإعادة تهيئة مركب محمد الخامس

كتب بواسطة على الساعة 15:28 - 29 سبتمبر 2014

أنس فوبار  رفعت إلترا "وينرز" الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، تيفو قبل بداية مبارة فريقهم أمام النادي القنيطري يوم الجمعة الماضي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، و التي انتهت بتفوق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.  وتساءل الكثيرون من أنصار الوداد عن مضمون التيفو، قبل أن ينشر الفصيل المساند بيان يتضمن كل المعلومات بخصوص التيفو، وجاء فيه : "بمناسبة المباراة الاولى في الموسم , الوينرز قررت تكريم الجيل القديم من الانصار الذين طانت لهم ثقافة التشجيع التي قادت النادي الى 17 نجمة. حبهم لهذا النادي تم توريثه للوينرز , الذين و رغم الاحباطات المتكررة يواصلون رفع علم الحمراء في كل مكان و يواصلون دعمهم اللامشروط للوداد برغم كل الاكراهات. اللوحة كانت مكونة من شخصيتين رئيسيتين .. اب رفقة ابنه الذي يركل الكرة , الاب يلقن ابنه ابجديات الكرة وخاصة يدفعه الى تنفس اوكسجين الوداد لانه ارث عائلي. على مر العصور لنمرر الارث:الرسالة .."  شاهد التيفو :  https://www.youtube.com/watch?v=hYV5uD1Ot14
يونس خليف
أبرمت وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومجلس مدينة الدار البيضاء اتفاقية من أجل إعادة تهيئة لمركب محمد الخامس في العاصمة الاقتصادية وإخراجه من الوضعية المتردية التي أصبح عليها.
الاتفاقية، التي وقعت يوم الجمعة الماضي (26 شتنبر)، بحضور الملك محمد السادس، الذي ترأس حفل إطلاق مخطط تنمية جهة الدار البيضاء الكبرى (2015- 2020)، نصت على تخصيص مبلغ مهم، حدد في 27 مليار سنتيم، من أجل القيام بإصلاحات شاملة في أشهر الملاعب المغربية، على غرار ما تم القيام به أخيرا بالنسبة إلى ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق