في انتظار ليبيا.. تعادل “سخيف” للأسود مع قطر

كتب بواسطة على الساعة 10:26 - 4 سبتمبر 2014

maroc_qatar_0

 

كيفاش
تعادل المنتخبان المغربي والقطري بدون أهداف في اللقاء الدولي الودي في كرة القدم، الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء (3 شتنبر)، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، في إطار استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.
وهذه رابع مباراة يخوضها المنتخب الوطني تحت إشراف بادو الزاكي منذ توليه مهمة تدريب “أسود الأطلس” في ثاني ماي الماضي، وأول تعادل بعد فوز على منتخب الموزمبيق (4-0) وخسارتين بنتيجة واحدة 2-0 أمام منتخبي أنغولا وروسيا.
وتندرج هذه المباراة، التي غاب عنها مجموعة من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة المغربيةـ في مقدمتهم العميد المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ الألماني)، ومروان الشماخ (كريستال بالاس الإنجليزي)، وأشرف لزعر (باليرمو الإيطالي)، وزكريا لبيض (فيتيس أرنهايم الهولندي)، في إطار استعدادات “أسود الأطلس” لنهائيات النسخة الـ30 لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها المملكة ما بين 17 يناير و 8 فبراير 2015 في مدن الرباط ومراكش وطنجة وأكادير.
أما منتخب قطر، الذي يشرف على إدارته التقنية الدولي الجزائري السابق جمال بلماضي، فيستعد لنهائيات كأس الخليج، المقررة في المملكة العربية السعودية شهر نونبر 2014، وكأس آسيا في أستراليا شهر يناير 2015.
يذكر أن العناصر الوطنية ستخوض مباراة دولية ودية أخرى ستجمعها بنظيرتها الليبية يوم الأحد المقبل (7 شتنبر)، على أرضية الملعب الكبير في مراكش انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد