الرجاء.. فتاح يتصالح مع الجماهير

كتب بواسطة على الساعة 12:32 - 29 أغسطس 2014

أنس فوبار  يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين جمهور الرجاء و اللاعب سعيد فتاح، بعد المردود الطيب الذي قدمه اللاعب خلال المبارتين الأخيرتين للفريق الأخضر، ضد كل من المغرب التطواني برسم الجولة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين، و الرشاد البرنوصي في إطار ذهاب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.  وحيت الجماهير الرجاوية سعيد فتاح بحرارة، أمس الخميس، أثناء تغييره من طرف بنشيخة، مدرب النسور، في مقابلة الرجاء و الرشاد، التي انتتهت بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف نظيفة.  ويبدو أن فتاح تمكن من الحصول على عفو الجمهور، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب في وسط ميدان الرجاء، خصوصا و أنه مركز حساس، بعد رحيل عصام الراقي رئة الرجاء خلال الموسم الماضي.

أنس فوبار

يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين جمهور الرجاء و اللاعب سعيد فتاح، بعد المردود الطيب الذي قدمه اللاعب خلال المبارتين الأخيرتين للفريق الأخضر، ضد كل من المغرب التطواني برسم الجولة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين، و الرشاد البرنوصي في إطار ذهاب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.

وحيت الجماهير الرجاوية سعيد فتاح بحرارة، أمس الخميس، أثناء تغييره من طرف بنشيخة، مدرب النسور، في مقابلة الرجاء و الرشاد، التي انتتهت بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف نظيفة.

ويبدو أن فتاح تمكن من الحصول على عفو الجمهور، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب في وسط ميدان الرجاء، خصوصا و أنه مركز حساس، بعد رحيل عصام الراقي رئة الرجاء خلال الموسم الماضي.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق