من مدرير إلى كازا.. بونو ودادي لموسم واحد‎

كتب بواسطة على الساعة 16:57 - 27 أغسطس 2014

أنس فوبار  كشفت مصادر خاصة لـ"كيفاش" أن دييغو سيميوني، مدرب أتليتيكو مدريد الإسباني، وافق على تسريح حارسه المغربي ياسين بونو إلى الوداد لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة.  وتوصل مسؤولو الوداد مع نظرائهم في النادي الإسباني إلى اتفاق يقضي بانتقال الحارس الودادي السابق إلى ناديه الأم، في حين ذكرت بعض المصادر أن بونو سيتقاضى راتبا شهريا يفوق 10 ملايين سنتيم، وسيتم توقيع العقد نهاية الأسبوع الجاري.  يشار إلى أن ياسين بونو كان قريبا من مجاورة نادي ليفورنو الإيطالي، إلا أن مشكل الجنسية أفشل الصفقة، حيث يملك بونو جنسيتين واحدة مغربية و أخرى كندية.

أنس فوبار

كشفت مصادر خاصة لـ”كيفاش” أن دييغو سيميوني، مدرب أتليتيكو مدريد الإسباني، وافق على تسريح حارسه المغربي ياسين بونو إلى الوداد لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة.

وتوصل مسؤولو الوداد مع نظرائهم في النادي الإسباني إلى اتفاق يقضي بانتقال الحارس الودادي السابق إلى ناديه الأم، في حين ذكرت بعض المصادر أن بونو سيتقاضى راتبا شهريا يفوق 10 ملايين سنتيم، وسيتم توقيع العقد نهاية الأسبوع الجاري.

يشار إلى أن ياسين بونو كان قريبا من مجاورة نادي ليفورنو الإيطالي، إلا أن مشكل الجنسية أفشل الصفقة، حيث يملك بونو جنسيتين واحدة مغربية و أخرى كندية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق