برباعية نظيفة.. فريق في الدرجة الثانية يهزم المان يونايتد

كتب بواسطة على الساعة 16:48 - 27 أغسطس 2014

أنس فوبار  في مفاجأة من العيار الثقيل، مني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهزيمة تاريخية أمام نادي كينيز دونز المنتمي للدرجة الثالثة الإنجليزي، برباعية نظيفة، في الدور الثاني بكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء (26 غشت).  وسجل أصحاب الأرض الهدف الأول عن طريق اللاعب جريج ، قبل أن يعود اللاعب نفسه للتوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني. فيما سجل الهدف الثالث و الرابع اللاعب أفوبي.  ودخل فان خال، مدرب الشياطين الحمر، بتشكيلة أغلبها من لاعبين شبان ومُهمشين ومع ذلك فإن فان خال ليس نادمًا على هذا الخروج المهين من الكابيتال وان، حسب ما صرح به المدرب في الندوة الصحفية التي أعقبت المبارة.

أنس فوبار

في مفاجأة من العيار الثقيل، مني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بهزيمة تاريخية أمام نادي كينيز دونز المنتمي للدرجة الثالثة الإنجليزي، برباعية نظيفة، في الدور الثاني بكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء (26 غشت).

وسجل أصحاب الأرض الهدف الأول عن طريق اللاعب جريج ، قبل أن يعود اللاعب نفسه للتوقيع على الهدف الثاني في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني. فيما سجل الهدف الثالث والرابع اللاعب أفوبي.

ودخل فان خال، مدرب الشياطين الحمر، بتشكيلة أغلبها من لاعبين شبان ومُهمشين ومع ذلك فإن فان خال ليس نادمًا على هذا الخروج المهين من الكابيتال وان، حسب ما صرح به المدرب في الندوة الصحفية التي أعقبت المبارة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق