بالصور من أبو ظبي.. وصول بعثة فريق الوداد البيضاوي

كتب بواسطة على الساعة 15:03 - 7 ديسمبر 2017

وداد القاسمي

وصلت بعثة فريق الوداد البيضاوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس (7 دجنبر)، إلى مطار أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد رحلة على متن طائرة خاصة أقلعت مباشرة من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك استعدادا للمباراة أمام باتشوكا المكسيكي برسم فعاليات النسخة 14 من مسابقة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات ما بين 6 و16 دجنبر الجاري.
يذكر أن الوداد البيضاوي يشارك في كأس العالم للأندية بصفته حاملا للقب دوري أبطال إفريقيا نسخة 2017، ويستعد لمواجهة نادي باتشوكا المكسيكي بطل أبطال أمريكا الشمالية، بعد غد السبت (9 دجنبر).
وتعتبر مشاركة الوداد البيضاوي في المسابقة المذكورة الأولى من نوعها في تاريخ النادي الأحمر، بعدما سبق للرجاء البيضاوي أن شارك في نسختي 2000 في البرازيل، و2013 في المغرب كمستضيف للنسخة 12، كما هو الشأن بالنسبة إلى المغرب التطواني سنة 2014، الذي دون اسمه ضمن الأندية التي شاركت في المسابقة العالمية المذكورة.
يشار إلى أن الجزيرة الإماراتي تأهل إلى الدور الموالي من كأس العالم لأندية، عقب فوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بـ”1-0″، في مباراة الافتتاح التي جرت بينهما أمس الأربعاء (6 دجنبر)، في مدينة العين الإماراتية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد