المنتخب الإسباني خوا بيه.. المونديال يغري منير الحدادي باللعب مع المغرب!

كتب بواسطة على الساعة 14:59 - 15 نوفمبر 2017

مريم الحبيب (صحافية متدربة)

وجه المهاجم الإسباني المغربي منير الحدادي طلبا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الحصول على دعمه أمام الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، بخصوص تمثيل “أسود الأطلس”، حسب ما نشرته، اليوم الأربعاء (15 نونبر)، صحيفة “الصباح”.
وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم، الذي يلعب حاليا في صفوف ألافيس، توجه شخصيا إلى مسؤولي الفيفا، لمطالبتهم بالدفاع عن حقوق “اللاعبين أصحاب الجنسيتين”.
و قد ارتدى الحدادي قميص المنتخب الإسباني مرة واحدة، في التصفيات المؤهلة ليورو 2016، حيت شارك اللاعب، صاحب الـ22 عاما، في 13 دقيقة فقط، ولم يخض بعدها أي مباراة مع منتخب إسبانيا، لكن هذه المشاركة تمنع منير، حسب لوائح الفيفا، من اللعب لأي منتخب آخر، حتى إبدائه بشكل علني رغبته في تغيير جنسيته الرياضية.
وفي تصريحات لصحيفة “الصباح”، قال منير إنه لا يفهم “لماذا يتم تحميله وحده” مسؤولية اللعب لصالح إسبانيا.
وأضاف أنه يرغب في اللعب مع المغرب في مونديال روسيا، بعدما حجز المنتخب المغربي تذكرة التأهل، السبت الماضي (11 نونبر)، بالفوز في كوت ديفوار بثنائية نظيفة.
جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طالبت، في مرات عديدة، بارتداء المهاجم لقميص المغرب، وطلبت في أكثر من مناسبة، من نظيرتها الإسبانية إرسال البطاقة الرياضية للاعب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق