بعد إقصاء إيطاليا وإعلانه الاعتزال.. نجوم الكرة عبر العالم يواسون الحارس بوفون

كتب بواسطة على الساعة 14:47 - 14 نوفمبر 2017

مريم الحبيب (صحافية متدربة)

عمل العديد من اللاعبين الدوليين على مواساة حارس المرمى المنتخب الإيطالي لكرة القدم وفريق يوفنتوس، جيانلويجي بوفون، بعدما فشل الأخير في قيادة بلاده إلى كأس العالم روسيا 2018.
جاء ذلك بعد أن أعلن بوفون أمس الاثنين (13 نونبر)، بينما تنهمر الدموع من عينيه، اعتزاله اللعب الدولي، بعد إخفاق منتخب إيطاليا في التأهل.
وأعرب حارس المرمى الإسباني المخضرم، إيكر كاسياس، دعمه لنظيره الإيطالي جيانلويجي بوفون، وبعث إليه برسالة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب كاسياس، على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، “أرغب في رؤيتك كأسطورة، لا يعجبني مطلقا أن أراك هكذا”.
وتابع كاسياس: “أود رؤيتك مثلما كنت دائما حتى هذه اللحظة، أسطورة، فخور بمعرفتك واللعب أمامك مرات كثيرة. ما زال عليك أن تبث البهجة في كرة القدم يا صديقي”.
وكتب راموس، قائد نادي ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي على تويتر، “كأس العالم سيفتقدك يا بوفون، تشجع يا صديقي، كم أنت عظيم”.
وواسى عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر المخضرم، حيت نشر صورة لبوفون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: “لا أجد الكلمات المناسبة، عزائي الوحيد أنني سأتواجد وأحاول أن أعوض غيابك، كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة”.
وعمل الفرنسي فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ الألماني، على مواساة بوفون، قائلا، عبر حسابه الرسمي على موقع الفايس بوك: “خصم صعب وشخصية كبيرة، ومعشوق جميع اللاعبين، احترامي الكبير لمسيرتك المهنية الفريدة، جيانلويجي بوفون، ارفع رأسك”.
جدير بالذكر أن بوفون (39 عامًا)، يعد صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات الرسمية في تاريخ منتخب إيطاليا برصيد 174 مباراة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد