حتى 2016.. برشلونة محروم من التعاقد مع أي لاعب‎

كتب بواسطة على الساعة 12:52 - 22 أغسطس 2014

 أنس فوبار  أيدت لجنة الإستئناف التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم العقوبة الموقعة على نادي برشلونة بمنعه من إجراء تعاقدات جديدة لمدة سنة، ما يعني أن نادي برشلونة سيحرم من التعاقد مع أي لاعب حتى عام 2016.  وقال برشلونة في بيان رسمي  نشره على موقعه الرسمي :"لا نستطيع قبول هذا القرار بأي شكل من الأشكال، فهذا القرار يتعارض تماما مع قيم ومبادىء لاماسيا (أكاديمية برشلونة للشباب)". وجاء في البيان أيضا "نحن ذاهبون لمحكمة التحكيم الرياضية."  يذكر أن الفيفا كان أقر العقوبة على النادي الكتالوني بسبب مخالفة النادي للوائح الإتحاد الدولي للعبة حول ضم لاعبين قاصرين لأكاديمية برشلونة للشباب دون موافاة شروط الفيفا حول ذلك.
أنس فوبار

أيدت لجنة الإستئناف التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم العقوبة الموقعة على نادي برشلونة بمنعه من إجراء تعاقدات جديدة لمدة سنة، ما يعني أن نادي برشلونة سيحرم من التعاقد مع أي لاعب حتى عام 2016.

وقال برشلونة في بيان رسمي نشره على موقعه الرسمي :”لا نستطيع قبول هذا القرار بأي شكل من الأشكال، فهذا القرار يتعارض تماما مع قيم ومبادىء لاماسيا (أكاديمية برشلونة للشباب)”. وجاء في البيان أيضا “نحن ذاهبون لمحكمة التحكيم الرياضية.”

يذكر أن الفيفا كان أقر العقوبة على النادي الكتالوني بسبب مخالفة النادي للوائح الإتحاد الدولي للعبة حول ضم لاعبين قاصرين لأكاديمية برشلونة للشباب دون موافاة شروط الفيفا حول ذلك.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق