الدفاع الحسني الجديدي.. مدرب جزائري بـ120 ألف درهم

كتب بواسطة على الساعة 18:27 - 8 يوليو 2013

الدفاع الحسني الجديدي.. مدرب جزائري بـ120 ألف درهم

 

كيفاش

وقع المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي، اليوم الاثنين (8 يوليوز)، في الجديدة عقدا رسميا مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة ليكون على رأس الإدارة التقنية لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم لموسم واحد قابل للتجديد.

وأوضح فؤاد مسكوت، الناطق الرسمي للفريق الدكالي، في ندوة صحافية عقدت بحضور سعيد قابيل، رئيس النادي وأعضاء المكتب المسير والمدرب الجزائري، أن هذا الاتفاق تم بعد سلسلة من الاتصالات والمشاورات، حيث اتفق الجانبين على شروط معقولة ووضع أهداف استراتيجية لإعادة بناء الفريق الجديدي.

وأضاف أن هذا العقد سيمتد لموسم واحد قابل للتجديد، بقيمة مالية تقدر بـ120 ألف درهم، مشيرا إلى المسار الجيد لهذا المدرب الذي نال عدة ألقاب مع عدة فرق عربية وخليجية.

وأضاف مسكوت أن تجربة المدرب الجزائري من شأنها الرفع من مستوى الفريق الجديدي وتحقيق طموحات مسيري النادي ومشجعي الفريق، معبرا عن انخراط كافة مكونات المكتب المسير لتمكين الفريق من إعادة مجده وتحقيق الألقاب التي طالما انتظرها الجمهور الجديدي.

ومن جانبه، عبر المدرب الجزائري عن سعادته لتواجده في المغرب وفي مدينة الجديدة بالخصوص، مؤكدا عزمه القوي على توجيه كل جهوده نحو تقوية أداء الفريق والظفر بأحد الألقاب لإعادة الاعتبار للفريق الجديدي، الذي يتوفر على تاريخ كروي طويل وإمكانيات هائلة من شأنها، بتظافر جهود الجميع، تعزيز مكانته ضمن مصاف كبار الأندية بالمغرب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق