الملاكم حسن سعادة: شحال من نجم وقع ليه بحالي

كتب بواسطة على الساعة 0:31 - 23 يونيو 2017

قال الملاكم حسن سعادة إنه لقي مساندة من الجالية المغربية المقيمة في البرازيل، إضافة إليى الدعم المادي والمعنوي الذي خصته به اللجنة الأولمبية والجامعة الملكية للملاكمة.
وأعرب سعادة عن استعداده لتعويض ما فاته من منافسات، مؤكدا أنه يتبع نظاما تدريبيا وغذائيا صارما لاسترجاع لياقته والعودة إلى الحلبة من أجل حصد مزيد من الألقاب وتشريف الراية الوطنية.
وحول الإشاعات الذي طالته بالبرازيل، سجل المتحدث، في تصريح ل”لاماب”، أن الملف بين أيدي القضاء البرازيلي، وأن العدالة تأخذ مجراها العادي، مشيرا إلى أن المشكل الذي ارتبط به اسمه يحدث لأبرز الرياضيين العالميين، وأن العديد من النجوم برزوا في فضائح وإشاعات مماثلة بسبب تلفيقات مغرضة تختلف أسبابها لتتبين براءتهم فيما بعد، مؤكدا أن هذه الأحداث لن تحبطه ولن تنال من عزيمته بل تشكل دافعا بالنسبة له لمضاعفة الجهد والحصول على ألقاب عالمية.
وكان القضاء البرازيلي أذن، أخيرا، للملاكم سعادة بالعودة إلى المغرب والمثول من جديد أمام القضاء البرازيلي لأجل محاكمته، حيث سمح له بتسلم جواز سفره، وإلغاء التدابير التقييدية التي كان يخضع لها، بما في ذلك منعه من مغادرة التراب البرازيلي.
وتم توقيف الملاكم المغربي (23 عاما) في خامس غشت الماضي بتهمة تحرش جنسي مزعوم ضد عاملتي نظافة بالقرية الأولمبية، وذلك ساعات قليلة قبل انطلاق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بريو سنة 2016، حيث تم وضعه في البداية رهن الاعتقال الاحتياطي لمدة 15 يوما قبل أن يطلق سراحه في انتظار المحاكمة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. gogo

    امتا وليتي نجم?واش ملي تلمستي المؤخرة الاولى او الثانية?

    إجابة

إضافة تعليق