موقوفون ومحجوزات في الواد الحار وقرقوبي.. البوليس محارب مع عصابات التيرانات

كتب بواسطة على الساعة 19:17 - 6 مايو 2017

تمكنت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم السبت (6 ماي)، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 28 و37 سنة، يشتبه في ترويجهما إكسسوارات وأدوات تستعمل في الشغب الرياضي.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما، اللذين يستغلان أحد الأكشاك المخصصة لبيع المواد الغذائية في المركب الرياضي محمد الخامس، متلبسين بمحاولة إدخال بالونات وإكسسوارات ممنوعة، كانت معدة للاستعمال من قبل محسوبين على فصيل جمهور أحد الأندية الوطنية خلال مباراة مبرمجة يوم غد الأحد (7 ماي).
وأشار إلى أنه سبق لفرقة الشرطة القضائية في منطقة أمن عين الشق أن أوقفت، بتاريخ 28 أبريل المنصرم، أربعة أشخاص ينتمون إلى الفصيل نفسه، تم ضبطهم متلبسين بحيازة 1242 قرصا طبيا مخدرا من نوع إكستازي، إضافة إلى شهب صناعية وأقنعة تحمل شعار النادي ذاته، قبل أن تكشف التحريات استعمالهم قناة للصرف الصحي في مركب محمد الخامس في تخزين هذه المواد بشكل قبلي، وذلك بغاية تفادي المراقبة الأمنية، واستعمالها خلال المقابلات الكروية.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد