أتلتيكو مدريد.. بقالي يقترب من التوقيع

كتب بواسطة على الساعة 15:10 - 24 يوليو 2014

أتلتيكو مدريد.. بقالي يقترب من التوقيع
يونس خليف
يبدو أن اللاعب البلجيكي ذو الأصول المغربية، زكريا بقالي، أصبح قريبا جدا من تحقيق حلم الطفولة واللعب في الدوري الإسباني، حيث أكدت صحيفة «آس» أن أتلتيكو مدريد بات على أعتاب التعاقد مع اللاعب ذي الـ18 سنة.
الصحيفة الإسبانية لم تشر إلى تفاصيل الصفقة، إلا أنها أشارت إلى أن النادي المدريدي لم يعد تفصله عن لاعب آيندهوفن سوى بعض التفاصيل الصغيرة، بينها تحديد الدور الذي سيلعبه زكريا في حالة انضمامه إلى فريق ملعب فيثنتي كالديرون.
دييغو سيميوني يملك ثلاثة خيارات للتعامل مع اللاعب، أولها إعارته لفريق يمارس في الدوري الإسباني الممتاز، وذلك لتمكينه من التأقلم مع الأجواء في بلاد الفلامنجو قبل العودة إلى الأتلتي، أما ثانيها فهو ضمه إلى الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد مع منحه فرصة التمرن بشكل متواصل مع الفريق الأول وإقحامه في بعض المباريات أما الخيار الثالث والأخير فهو ضمه للفريق الأول على أن يلعب دور المهاجم الرابع.
وفي جميع الأحوال، فإن مستقبل بقالي سيتوقف بشكل كبير على حالة الأرجنتيني أنخيل كوريا الصحية، إذ أن الأخير خضع لعملية جراحية في القلب قبل أيام قليلة، وهو ما سيعيق بدايته مع الفريق الأول للوس كولتشونيروس بعد أن وقع في صفوفهم نهاية الموسم الماضي قادما من فريق سان لورينزو الأرجنتيني.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق