البطولة/ العصبة/ انتخابات الكاف.. ويكاند الرياضة بالصوت والصورة

كتب بواسطة على الساعة 11:46 - 20 مارس 2017

عصام أيت علي
الوداد الرياضي ما لعبش 2 مباريات فالبطولة، ولكن ما زال متصدر الدوري برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطة عن الرجاء الرياضي، اللي حتى هو ما لعبش الماتش ديالو ضد الفتح الرياضي، اللي كان مشارك فمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
أما في باقي المباريات، فقد تعادل شباب الريف الحسيمي أمام فريق نهضة بركان بهدف لمثله، أول أمس السبت (18 مارس)، في ملعب ميمون العرصي، ما جعل الفريق البركاني يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، في حين يعاني شباب الريف الحسيمي في المراكز الأخيرة برصيد 22 نقطة.
النادي القنيطري، الذي يعيش أزمة نتائج هذا الموسم، حقق فوزا هاما على أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، أمس الأحد (20 مارس)، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، لكنه ما زال يقبع في المركز الأخير رفقة شباب قصبة تادلة، الذي فاز على الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لاثنين.
وفي المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، أجبر المغرب التطواني، أمس الأحد، مستضيفه الجيش الملكي على التعادل بهدفين لمثلهما.
الفريق العسكري بات يحتل الرتبة السادسة برصيد 32 نقطة، فيما يحتل المغرب التطواني المرجز السابع بـ27 نقطة.
وتعادل فريق حسنية أكادير، أمس الأحد، شباب أطلس خنيفرة بهدف لمثله.
وفي منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، تأهل الوداد الرياضي بصعوبة إلى دور المجموعات، بعد فوزه على مونانا الغابوني بضربات الترجيح (5ـ4)، أول أمس السبت، في العاصمة ليبروفيل.
أما الفتح الرياضي فأخفق في التأهل إلى دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما أقصي على يد فريق أهلي طرابلس الليبي.
الفريق الرباطي سيلعب كأس الاتحاد الإفريقي، إلى جانب اتحاد طنجة المتأهل على حساب كالوم ستار الغيني، والمغرب الفاسي، الذي حقق التأهل على فريق غاغنوا الإيفواري.
وفي انتخابات الاتحاد الإفريقي، خسر عيسى حياتو شيخ الكاف الانتخابات منصب الرئاسة لصالح الملغاشي أحمد أحمد، الذي كان مرغوبا فيه من قبل جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.
فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيكون أول مغربي يفوز بمقعد داخل المكتب التنفيذي للكاف، بعدما نال 41 صوتا مقابل 7 أصوات لخصمه الجزائري محمد راوراوة.

https://www.youtube.com/channel/UCFishyNZLY1ADoe07QpotqQ/videos






https://www.youtube.com/channel/UCFishyNZLY1ADoe07QpotqQ/videos

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق