بطولة/ الكاف/ ربيعي/ مونديال 2026/ بنعطية.. ويكاند الرياضة بالصوت والصورة

كتب بواسطة على الساعة 12:40 - 13 مارس 2017

عصام أيت علي
فشل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم في الزحف نحو الصدارة، بعد تعادله أمام أولمبيك آسفي بصفر لمثله، أمس الأحد (12 مارس)، لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية.
الفريق الأخضر يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة عن الوداد متصدر الترتيب، فيما يتمركز أولمبيك آسفي في الرتبة السابعة برصيد 27 نقطة.
شباب أطلس حنيفرة أجبر نهضة بركان على التعادل بصفر لمثله، بينما فاز المغرب التطواني بهدفين لواحد على شباب الريف الحسيمي، لينهي سلسلة النتائج السلبية.
وفي ملعب الفوسفاط، تعادل أولمبيك خريبكة، أمس الأحد، أمام الدفاع الحسني الجديدي بصفر لمثله.
وفي المنافسات الإفريقية، حقق فريق الوداد الرياضي فوزا صغيرا بهدف لصفر أمام فريق مونانا، أول أمس السبت، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
أما الفتح الرياضي فانهزم بهدفين لصفر أمام أهلي طرابلس الليبي، أمس الأحد، لحساب منافسات العصبة الإفريقية.
وفي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، حقق المغرب الفاسي فوزا على غاغنوا الإيفواري بثلاثة أهداف لواحد، أمس الأحد، في ملعب فاس، بينما انهزم اتحاد طنجة أمام فريق كالوم ستار الغيني، أول أمس السبت.
في الدوري الإيطالي، قاد الدولي المغربي المهدي بنعطية فريقه يوفنتوس إلى فوز هام على حساب ميلان، يوم الجمعة الماضي، لحساب الجولة 28 من منافسات الدوري الإيطالي.
في موضوع آخر، تطرقت الصحافة الإسبانية إلى رغبة المغرب في الترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم سنة 2026.
صحيفة “آس” قالت في تقرير لها إن الملك محمد السادس اقترح فكرة تنظيم مونديال 2026، بشكل ثلاثي، بين المغرب وإسبانيا والبرتغال، على الملك فيليب السادس.
ومن جانبه، النجم الكامروني صامويل إيتو أبدى دعمه لملف المغرب، في حال ترشحه لتنظيم المونديال.
وفي أخبار الحلبة، تمكن الملاكم المغربي محمد ربيعي من الفوز على خصمه التشيكي لازلو كوفاتش، أول أمس السبت، بالضربة القاضية.
ربيعي، الذي نقل النزال على صفحته في الفايس بوك، أطاح بخصمه ب”الكاو” في إحدى الحلبات في التشيك.
ويعد هذا الفوز الأول للملاكم محمد ربيعي في مساره الاحترافي.








 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق