البطولة الوطنية.. برنامج الدورة الأولى

كتب بواسطة على الساعة 11:34 - 23 يوليو 2014

البطولة الوطنية الاحترافية الدورة 2.. الترتيب

 

كيفاش
يبدأ فريق المغرب التطواني حملة الدفاع عن لقب البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول في كرة القدم (2014-2015) في دورتها الرابعة، باستقبال فريق الرجاء البيضاوي، وصيف الدورة الماضية وحامل لقب النسخة الثانية، عقب عملية سحب القرعة التي جرت مساء أمس الثلاثاء (22 يوليوز) في الصخيرات.
من جهة أخرى، سيستضيف الوافدان الجديدان على قسم الأضواء، شباب أطلس خنيفرة والاتحاد الزموري للخميسات، على التوالي، فريقي الجيش الملكي والمغرب الرياضي الفاسي.
وسيجرى الدريبي البيضاوي (الوداد والرجاء)، الذي يشكل أهم لقاءات البطولة الوطنية، التي ستنطلق لقاءات ذهابها يوم 23 غشت المقبل المقبل، على أن يسدل الستار عنها يوم 4 يناير، ضمن منافسات الدورة العاشرة (29 و30 نونبر).
أما الديربي الرباطي (اتحاد الفتح الرياضي والجيش الملكي) فسيقام برسم الدورة الثانية عشرة من مرحلة الذهاب (13 – 14 دجنبر).
وتم الاعتماد على مجموعة من المعايير في عملية سحب القرعة، أهمها معيار الجهوية ورؤوس الأقطاب والمدينة المحورية.
وستتوقف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية طيلة نهائيات النسخة ال30 لكأس إفريقيا للأمم (المغرب 2015)، التي ستقام في الفترة من 17 يناير إلى 8 فبراير في مدن طنجة والرباط ومراكش وأكادير، وسيبدأ هذا التوقف قبل أسبوعين من انطلاق هذه المنافسات القارية، وذلك تطبيقا للوائح الكونفدرالية الإفريقية والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي ما يلي برنامج الدورة الأولى:

المغرب التطواني – الرجاء البيضاوي
شباب أطلس خنيفرة – الجيش الملكي
نهضة بركان – الدفاع الحسني الجديدي
شباب الريف الحسيمي – أولمبيك آسفي
الكوكب المراكشي – حسنية أكادير
الفتح الرباطي – أولمبيك خريبكة
الوداد البيضاوي – النادي القنيطري
إتحاد الزموري للخميسات – المغرب الفاسي

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق