بعد خسارة المنتخب أمام الكونغو.. الطنز يغزو العالم الأزرق (صور)

كتب بواسطة على الساعة 16:54 - 17 يناير 2017

عصام أيت علي
المنتخب الوطني المغربي سالا الماتش ديالو مع الكونغو الديمقراطية بالخسارة، وبدا ماتش آخر ديال الفايسبوكيين على الفضاء الأزرق.
الجمهور الفايسبوكي كعّاتو النتيجة، ولكن مع ذلك طنز على الفريق الوطني، واستغل “الفوطوشوب” أحسن استغلال.
أحد الفايسبوكيين كتب على صفحته: “لقد تكنغلنا”، فيما تهكم آخر على نتيجة المنتخب بالقول: “كتاب الفريق الوطني يا عين ما في زايو كتاب، الفرح فيه سطرين والباقي كل عذاب”.
رونار قال في وقت سابق إن تداريب المنتخب كانت شاقة، وهو الأمر الذي جعل إحدى الصفحات تسخر من تصريحه، بنشر صورة “فوطوشوب” للفريق الوطني وهو يتدرب، وكتبت عليها “إفتحي يا وردة إغلقي يا وردة”.
ومع كل مشاركة للمنتخب الوطني لا بد من الحديث عن الطائرة التي تقل الفريق الوطني، حيث انتشرت مجموعة من الصور التي تشير إلى أن “الطيارة بدات كتسخن باش ترجع المنتخب”.
الطنز ما سالاش عند هاد الحد، واحد الفايسبوكي دار تدوينة قال فيها: “عرفتي هداك اللي كشجع المنتخب هو نفسو هداك اللي ديما تتخونو صاحبتو وكيسمح ليها”.
السخرية ما كانتش غير من قبل الرجال والشباب، بل حتى البنات طنزو على المنتخب، حيث إحدى الفايسبوكيات كتبت: “المغرب كيصدق ليه كأس واحد هو كأس أتاي”، فيما نشرت فتاة أخرى صورة فيها: “ها قلبي (كأس العالم) ها تخمامي (كأس إفريقيا)، وها باش يتيني الله (الطائرة التي تعيد المنتخب إلى أرض الوطن)”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق