غياب بوفال عن المنتخب.. واش بسبب الإصابة ولا شي حاجة أخرى؟

كتب بواسطة على الساعة 15:46 - 9 يناير 2017

عصام أيت علي
غياب اللاعب سفيان بوفال عن المنتخب الوطني لكرة القدم تحوم حوله الشكوك، خاصة بعد بلاغ “جاف” للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أشارت فيه إلى خبر عدم مشاركة بوفال في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المنظمة في الغابون سنة 2017.
البلاغ، الذي نشره الموقع الرسمي للجامعة، كان بعنوان: “آخر حصة تدريبية للمنتخب الوطني قبل ملاقاة فنلندا”. عنوان لم يشر إلى خبر غياب بوفال، في حين أن جميع حالات الغياب نشرتها الجامعة على موقعها في مواد مستقلة.
خبر غياب بوفال عن نهائيات كأس إفريقيا يأتي في ختام البلاغ، وهو الأمر الذي أثار استغراب عدد من الإعلاميين المغاربة، خاصة أن اللاعب كان يعول عليه الناخب الوطني هيرفي رونار كثيرا في هذه المنافسة القارية، وغيابه قد يؤثر على المجموعة.
عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، لم يعط أي تصريح للموقع الرسمي للجامعة، يشخص فيه حالة بوفال، مع العلم أن طبيب المنتخب شخص جميع الحالات السابقة، من خلال فيديوهات نشرتها جامعة الكرة على قناتها في اليوتوب.
من جانبه، الإعلامي خالد أزدون، موفد قناة “الأولى” إلى الإمارات، نشر تدوينة يتحدث فيها عن غياب بوفال، إذ كتب: “نحاول الوصول لحقيقة إصابة بوفال. ما يقع ليس عاديا”.
في المقابل، تقارير إعلامية إنجليزية وتغريدات على تويتر تشير إلى تهديد مدرب فريق ساوثاهمبتون الإنجليزي لبوفال بعدم إشراكه أساسيا في الدوري الإنجليزي، في حال مشاركته في بطولة كأس إفريقيا.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق