مصر.. الإرهاب يؤجل زيارة ميسي

كتب بواسطة على الساعة 18:09 - 15 ديسمبر 2016

messi
وكالات
الجمهور المصري كان معول يجي يشوف ليونيل ميسي فهاد الشهر، الساعة قضية الحادث الإرهابي اللي تعرضات ليه الكنيسة البطرسية خلات الشركة اللي جايباه تأجل الزيارة ديالو. كيفاش؟
شركة “برايم فارما” المصرية، المتخصصة في تسويق الخدمات الصحية والدوائية المصرية للخارج، والمنظمة لبرنامج “تور آند كيور” للسياحة العلاجية، أعلنت تأجيل زيارة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، إلى القاهرة، التي كانت مقررة نهاية دجنبر الجاري، إلى فبراير من العام المقبل.
وأرجعت الشركة، في بيان أصدرته اليوم الخميس (15 دجنبر)، تأجيل الزيارة إلى “وقوع الحادث الإرهابي الذي تعرض له المصلون بالكنيسة البطرسية في الأسبوع الحالي”.
وقال تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، في تصريح صحافي، إن النجم الأرجنتيني الكبير أبدى تفهمه أسباب تأجيل الزيارة، وتقدم بالعزاء بالنيابة عن أسرته إلى المصريين، متمنياً أن يكون الحادث هو الأخير الذي تتعرض له مصر.
من جهته، كشف مصدر بالشركة أن الأمن المصري أخبر الشركة في بادئ الأمر بعدم الموافقة الأمنية على زيارة ميسي إلى مصر، بعد الأحداث الإرهابية التي وقعت أخيرا، خصوصاً أن النجم الأرجنتيني سيتفقد عدة مزارات سياحية مفتوحة، وسيكون برفقته عدد كبير من المسؤولين والصحافيين من مختلف وسائل الإعلام العالمية وفقاً لبرنامج الزيارة، مما سيصعب عملية تأمين الحدث.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق