بين الوداد وطنجة والجامعة.. شيكاتارا منوّض روينة

كتب بواسطة على الساعة 18:06 - 15 ديسمبر 2016

chikatara
عصام أيت علي
المسؤولين ديال اتحاد طنجة شككو فمصداقية الوداد، ودارو النية ومشاو للجامعة وقالو ليهم اللاعب النيجيري شيزوم شيكاتارا راه الصفقة ديالو ماشي قانونية، واللاعب راه ما لعبش 10 ديال الماتشات مع نيجيريا، الشي اللي خلا الجامعة تشوف الملف وتقابل مكتب ديال اتحاد طنجة. كيفاش؟
مصدر جامعي قال، في اتصال مع موقع “كيفاش الرياضية”، إن وضعية شيكاتارا، لاعب الوداد الرياضي، قانونية، بالنظر إلى مشاركته في أزيد من 10 مباريات دولية مع منتخب بلاده، وأن الملف الذي أعده مكتب اتحاد طنجة غير صحيح، بحكم أنه غير مبني على وثائق، بل مجرد اعتقادات، على حد قوله.
وأضاف المصدر ذاته أن وضعية شيكاتارا سليمة، وأن الاعتراض الذي تقدم به اتحاد طنجة مرفوض.
من جانبه، أصدر فريق اتحاد طنجة بلاغا بخصوص قضية اللاعب، والذي يؤكد فيه أن الفريق لم يتوصل إلى حد اليوم بأي رد رسمي من الجامعة.
وذكر الفريق الطنجاوي أن مسؤوليه اجتمعوا مع أعضاء من المكتب الجامعي، يوم أمس الأربعاء (14 دجنبر)، غير أنهم لم يتوصلوا بأي رد رسمي من الجامعة.
وأفاد مكتب اتحاد طنجة أنه في حال لم تصدر الجامعة أي رد في الموضوع، فإن إدارة النادي ستسلك قنوات أخرى من أجل الدفاع عن مصالح الفريق.
وأكد الفريق الطنجاوي في البلاغ ذاته أن هذا الاستفسار غير موجه إلى فريق الوداد الرياضي، بل الهدف منه التأكد من القوانين التي تفرضها الجامعة على تعاقدات الأندية الوطنية مع اللاعبين الأجانب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق