بركة الزاكي/ تجسس ديسابر/ تقويصة على الفتح.. ويكاند الرياضة بالصوت والصورة

كتب بواسطة على الساعة 15:34 - 21 نوفمبر 2016

zaki
عصام أيت علي
الناخب الوطني السابق، بادو الزاكي، مدرب فريق شباب بلوزداد، كان نجم فايس بوك نهاية الأسبوع اللي فات، وكلشي كيدوي على الانتصار التاريخي ديالو فالديربي ضد مولودية الجزائر.
الجمهور الفايسبوكي قال بأن “بركة” الزاكي نفعات فريق شباب بلوزداد، اللي كيعيش أزمة نتائج هاد الموسم.
وعلى صعيد البطولة الوطنية، فريق الوداد الرياضي حقق فوزا هاما على شباب قصبة تادلة بهدف لصفر، أول أمس السبت (19 نونبر)، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
الفريق الأحمر نجح في تصدر البطولة برصيد 22 نقطة، وبفارق ست نقاط عن مطادره الرجاء الرياضي، الذي تعادل بدون أهداف أمام أولمبيك خريبكة، في ملعب فوسفاط في خريبكة.
اللقاء كان حاضر فيه مدرب الوداد، اللي كيتجسس على اللاعبين ديال الرجاء قبل مباراة الديربي.
الفتح الرياضي، بطل الدوري المغربي في النسخة الماضية، ضرباتو شي تقويصة خايبة هاد الموسم، حيث لم يحقق سوى انتصارا واحدا، مقابل 3 تعادلات وهزيمتين، آخرها أمام حسنية أكادير بهدفين لواحد، أمس الأحد (20 نونبر).
فريق الكوكب المراكشي، بقيادة المدرب فؤاد الصحابي، حقق انتصارا على اتحاد طنجة بهدفين لواحد، أول أمس السبت (19 نونبر).
الصحابي ولَى معروف بأنه قاهر الكبار، إذ نجح في إعادة الكوكب المراكشي إلى سكة الانتصارات.
فريق نهضة بركان تعادل مع الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله، أول أمس السبت، والمغرب التطواني انتصر بأربعة أهداف لواحد على النادي القنيطري، الذي يقبع في المركز الأخير.
أوروبيا، ريال مدريد فاز بثلاثة أهداف لصفر على أتلتيكو مدريد، أول أمس السبت، من توقيع النجم كريستيانو رونالدو، فيما تعادل برشلونة بصفر لملثه أمام مالقا.







 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق