الطرح بدا يسخن.. الزاكي يطلب تقارير عن أنغولا والموزمبيق وروسيا

كتب بواسطة على الساعة 16:02 - 12 مايو 2014

الزاكي

 

كيفاش

اختار بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، نبيل الزهري للانضمام إلى الطاقم التقني للأسود، حيث سيتم تكليفه بتحليل مباريات المنافسين الذين يواجههم المنتخب الوطني، ويشتغل الزهري حاليا في قطر حيث يتولى المهمة ذاتها.

وكشف مصدر مسؤول لجريدة الأحداث المغربية أن الجامعة مازالت لم تحدد الطريقة التي سيتم بها التعاقد مع الزهري، سواء بالالتحاق بصفة رسمية بالطاقم التقني، أو الإشتغال مع المنتخب الوطني خلال الفترة التي يكون منشغلا فيها بالمباريات سواء الرسمية أو الودية.

وأوضح المصدر ذاته أن بادو الزاكي كلف نبيل الزهري بإعداد تقارير عن المنتخبات التي سيواجهها الأسود في نهاية ماي الحالي وبداية يونيو المقبل، ويتعلق الأمر بالموزمبيق التي سيواجهها الأسود في 23 ماي الحالي في البرتغال، وكذا أنغولا يوم 28 من الشهر نفسه، وأخيرا روسيا في سابع يونيو المقبل في العاصمة موسكو.

من جهة أخرى، يسافر الطاقم التقني للمنتخب الوطني يوم الأحد المقبل (18 ماي) إلى البرتغال، لإقامة معسكر إعدادي في الفترة من 20 إلى 28 ماي الحالي، والذي تتخلله مباراتان وديتان ضد كل من الموزمبيق وأنغولا، وبعدها سيعود المنتخب الوطني إلى المغرب في 29 من الشهر الحالي، قبل موعد السفر إلى موسكو في الثاني من يونيو المقبل لمواجهة روسيا في السابع من الشهر ذاته.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق