تراجع الوداد/ حكرة رونالدو/ زياش/ غرين بويز.. ويكاند الرياضة بالصوت والصورة

كتب بواسطة على الساعة 11:57 - 31 أكتوبر 2016

14721661_1128058360597291_4991571118484730419_n
عصام أيت علي

الجولة 7 من البطولة الوطنية ما دخلاتش مباركة مسعودة على الوداد الرياضي اللي تراجع للمركز الثاني، بعدما تعادل مع الدفاع الحسني الجديدي بواحد لواحد، نهار الجمعة (28 أكتوبر).
نتيجة التعادل خلات اتحاد طنجة، اللي فاز على أولمبيك آسفي، أول أمس السبت (29 أكتوبر)، يتصدر البطولة بفارق نقطة واحدة عن الفريق الأحمر.
فريق الرجاء الرياضي أجبر مضيفه الفتح الرياضي بالتعادل هدفين لمثلهما، أمس الأحد (30 أكتوبر)، في ملعب مولاي الحسن في الرباط.
المباراة شهدت رفع إلترا “غرين بويز”، الفصيل المساند للرجاء، “الباش” الخاص بالمجموعة، وذلك في تحدي للسلطات الأمنية.
المغرب التطواني حقق انتصارا هاما على الجيش الملكي بثلاثة أهداف لواحد، أول أمس السبت، في ملعب سانية الرمل في تطوان، ما عقد من مأمورية الفريق العسكري بقيادة المدرب الجديد عزيز العامري.
رشيد الطاوسي، مدرب نهضة بركان، أخيرا وجد النواة وحقق فوزا على شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف لصفر، أمس الأحد.
الفوز أنقذ الطاوسي من شبح الإقالة، خاصة بعد مطالبة بعض أنصار الفريق البركاني بإقالته.
على الصعيد الأوروبي، كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني “حكر” على نادي ديبورتيفو ألافيس وسجل 3 أهداف، أول أمس السبت (29 أكتوبر)، وقاد فريقه إلى الانتصار وتحقيق الصدارة بفارق نقطتين عن نادي برشلونة.
غرناطة الإسباني، الذي يلعب له الدولي المغربي المهدي كارسيلا، لم يحقق أي انتصار في هذا الموسم، حيث اكتفى بـ 3 تعادلات مقابل 7 هزائم، آخرها أمام نادي برشلونة، نهاية الأسبوع الماضي.
في هولندا، حكيم زياش، نجم نادي أجاكس أمستردام، قاد فريقه، أول أمس السبت، إلى انتصار على حساب نادي إكسيلسيور، بعد توقيعه لهدف الفوز.







 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق