صفعة لريال مدريد.. ميسي رفض أكبر عرض في تاريخ كرة القدم

كتب بواسطة على الساعة 12:07 - 2 مايو 2014

ميسي فرحان.. أول لاعب في العالم يحصل على الحذاء الذهبي 4 مرات

 

وكالات

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الجمعة (2 ماي)، أن مهاجم برشلونة ليونيل ميسي قد رفض عرضا ضخما وهو الأكبر في تاريخ كرة القدم عقب الاتصالات التي أجراها نادي ريال مدريد مع والد اللاعب الأرجنتيني في الصيف الماضي.

ونشرت الصحيفة رد فعل والد ليونيل ميسي على العرض الذي قدمه ريال مدريد في الصيف الماضي، وتحديدا قبل ثمانية أشهر، مقابل ارتداء النجم الأرجنتيني للقميص الأبيض وقال : “شكرا لكم ولكن لا، ليونيل ميسي غير قابل للتفاوض”.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد فتح المعركة مع برشلونة للحصول على ليونيل ميسي عقب انتقال نيمار للنادي الكتلوني، فيما كان مجلس إدارة نادي مدريد يراقب الخطط المستقبلية للرئيس السابق ساندرو روسيل الذي كان يفضل التعاقد مع البرازيليين.

وأكدت “سبورت” أن الاعتماد على المحور البرازيلي في نادي برشلونة من شأنه أن يقلل من حضور ليونيل ميسي في الفريق خصوصا بعد التعاقد مع نيمار، وهو ما دفع مسؤولي ريال مدريد للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع ليونيل والمغامرة بالحصول عليه.

وبعد الإعلان عن تعاقد برشلونة مع نيمار دا سيلفا، سارع ريال مدريد للحصول على خدمات ميسي من خلال طلب عقد اجتماع لمناقشة ذلك، إلا أن العرض تم رفضه في اليوم الأول، وبعد أسبوع واحد كان ريال مدريد مصرا على أن ميسي هو الهدف الحقيقي.

وسعى فلورنتينو بيريز للبحث عن حلول عديدة للتوقيع مع ليونيل ميسي من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده وهي (250) مليون أورو، في الوقت نفسه الذي قدم به نادي مانشستر يونايتد عرضا قدره أكثر من (100) مليون أورو لاسترجاع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل بناء مشروع ديفيد مويس.

وحاول رئيس ريال مدريد حسبما ذكرت الصحيفة تمويل صفقة التعاقد مع ميسي من خلال استغلال شركة أديداس باعتبارها حليفا كبيرا، وهي العلامة التجارية للملابس التي يرتديها ريال مدريد وليونيل ميسي، إلا أن الشركة رفضت المشاركة في العملية ولكنها أكدت على استعدادها للتعاون بشكل غير مباشر في الحصول عليه.

وبعد أن رفض والد ليونيل ميسي ونادي برشلونة الإصغاء إلى ريال مدريد وللمبلغ المالي الكبير جدا للحصول على خدماته، فقد بدأ الرئيس فلورنتينو بيريز العمل على الخطة (ب) من خلال السير في المفاوضات للتعاقد مع لاعب توتنهام جاريث بيل الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية مقابل (91) مليون أورو.

وختمت الصحيفة أن ليونيل ميسي كان عاش أسابيع معقدة عاطفيا في الصيف الماضي بسبب الاهتمام الكبير من جانب ريال مدريد للحصول على خدماته، وهو ما دفعه للاستغناء عن الخيارات الرياضية والمصالح الاقتصادية الكبيرة التي سيحصل عليها هناك حيث سيكون الرجل الأول، ولكنه في ذات الوقت يعتبر أن انتقاله إلى ريال مدريد سيكون ضربة شديدة للمشجعين الذين أحبوه كثيرا وخيانة لا تغتفر، ولهذا قرر ليو إنهاء المكالمات مع مدريد.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق