الجيش تشوّهات والوداد طلعات الأولى والرجا ربحات بزّز.. ويكاند الكرة بالصوت والصورة

faar
عصام أيت علي
الويكاند سالا، وجمهور الجيش الملكي ما زال ما نساش الشوهة اللي وقعت البارح الأحد (23 أكتوبر)، فمعلب الفتح فالرباط، فاش خسر الفريق ديالهم بخمسة لزيرو أمام الوداد فكلاسيكو البطولة.
بعض أنصار الجيش اعتبر أن النتيجة هي تحصيل حاصل، بالنظر إلى ضعف مستوى اللاعبين والمدرب عبد المالك العزيز، الذي من المرتقب أن يتم إقالته من مهمة تدريب الجيش، فيما أشار البعض الآخر إلى أن الجيش يسير نحو الهاوية بسبب السياسة التي تنهجها إدارة الفريق العسكري.
بعض الأنصار عبر عن غضبه في تصريحات نقلتها “كيفاش تيفي”، حيث ألقى باللوم على الإدارة والمدرب العزيز، وطالب بالمحاسبة وتغيير الرئيس.
شوهة الجيش أمام الوداد، التي نقلت الأخير إلى الصدراة، قابلها فوز عسير للرجاء على أولمبيك آسفي، حيث انتهى اللقاء بهدف لصفر سجله زهير الواصلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.
وعن هذه المباراة، قال هشام الدميعي، مدرب أولمبيك آسفي: “الجمهور كيتساءل علاش حنايا لاعبنا اللور، حاجة باينة فاش كتلعب بشكل مفتوح مع الرجاء غيربحوك بنتيجة عريضة”.
الفتح الرياضي ضربتو شي تقويصة خايبة هاد العام. الفريق لم يحقق أي فوز منذ شهر تقريبا، حيث انهزم، أول أمس السبت (22 أكتوبر)، أمام فريق شباب قصبة تادلة، الصاعد حديثا إلى القسم الأول، بهدف لصفر، لحساب منافسات البطولة الوطنية. كما ضيع، نهاية الأسبوع الماضي، فرصة التتويج بكأس السوبر المغربي الإماراتي، إذ خسر مبلغ 500 مليون سنتيم. وخرج أيضا من منافسات كأس العرش، بعد ما أقصاه فريق أولمبيك آسفي، وكذا أقصي من دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.
أما فريق نهضة بركان فالمدرب رشيد الطاوسي واقيلا مازال ما لقاش النواة ديال الفريق، حيث انهزم أمس الأحد (23 أكتوبر)، أمام شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر.
على الصعيد الإفريقي، الزمالك المصري خرج خاوي الوفاض من عصبة الأبطال الإفريقية، بعد ما تمكن فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي من تتويج باللقب.




 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق